تربية بيت لحم تنظم أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي

تربية بيت لحم تنظم أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 في كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة، وتأتي المرحلة النهائية من الأولمبياد تحت عنوان " يوم الأرض" وذلك ضمن خطة قسم الاشراف التربوي في مديرية تربية بيت لحم.

وثمن مدير التربية والتعليم العالي/ بيت لحم أ.سامي مروّة أهمية دور الفنون في اكتشاف المواهب وتنمية قدرات الطلبة لافتاً الى تميز تربية بيت لحم بهذه الاولمبياد التي تنظم للسنة الثانية على التوالي في كلية دار الكلمة الجامعية التي نعتز ونثمن تعاونها واستضافتها للعديد من الفعاليات التربوية .

وعقب مدير التربية والتعليم على الأولمبياد كونها إضافة نوعية لمنهاج الفنون معتبراً أن هذه الابداعات الفنية هي ركن أساسي ليكمل الابداعات التربوية في المجالات العلمية والرياضية والثقافية والتي تميزت بها مديرية تربية بيت لحم.

كما أشاد مروّة بدور مشرفة التربية الفنية أ.نائلة حمامرة منظمة الاولمبياد ومعلمي مبحث الفنون والحرف لمتابعتهم وحرصهم على العمل على اكتشاف المواهب الفنية بالإضافة الى مشاركة الطلبة النوعية في الاولمبياد مثمناً جهودهم ومساهمتهم في الاولمبياد مشيراً الى انه سيتم تكريم كافة الطلبة المشاركين
والاعلان عن النتائج النهائية لكافة الفئات خلال الفترة القادمة. 

وأوضحت مشرفة التربية الفنية أ. نائلة حمامرة ومسؤولة الاولمبياد انها تمت بمشاركة 48 طالب وطالبة من مدارس حكومية وخاصة في المديرية حيث ضمت الفئة الأولى الطلبة من الصف الخامس وحتى السابع الأساسي فيما شملت المرحلة الثانية
الطلبة من الصفين الثامن والتاسع اما المرحلة الثالثة فتشمل المرحلة الثانوية وستقوم لجنة مختصة بتحكيم الاولمبياد لتعلن النتائج النهائية لاحقاً. 

وحضر فعاليات المرحلة النهائية من أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي كل من رئيسي قسمي الاشراف التربوي أ. وليد رضوان والعلاقات العامة أ.خلود دراس.