العلوم والتكنولوجيا تستقبل امتحان مبحث التكنولوجيا لطلبة "الإنجاز" للعام الثالث على التوالي

العلوم والتكنولوجيا تستقبل امتحان مبحث التكنولوجيا لطلبة "الإنجاز" للعام الثالث على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
في إطار التنسيق والتعاون المشترك، استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفدين من مديريتي التربية والتعليم خان يونس وشرق خان يونس، يترأسهما مدير التربية والتعليم أ. عبدالرحيم الفرا و أ. سليمان شعت على التوالي بصحبة عدد من المختصين، وكان في استقبالهم عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونواب العميد، ورئيس قسم العلاقات العامة، وذلك للاتفاق والتنسيق على آليات استضافة الكلية للامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز" في الفترة من 29 أبريل وحتى 5 مايو القادمين.

ورحب د. أبو شنب بالوفد الزائر مؤكدًا على اهتمام الكلية بالتعاون الدائم مع أطقم العمل في مديريتي التربية والتعليم بخان يونس وشرقها لما فيه تحقيق للمصلحة العامة والمشتركة وبما يعزز التعاون المشترك في كافة الجوانب التي تخدم المسيرة التعليمية داخل المجتمع الفلسطيني، مبيناً أن الكلية ترحب باستضافة كافة الفعاليات التعليمية التي تسهم في تعزيز طلبة الثانوية العامة عبر تسخير كافة إمكانيات الكلية من كوادر علمية وخبرات بحثية ومختبرات وقاعات تساعدهم للتفوق والتميز.

بدوره أشاد أ. الفرا بالمرونة والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها إدارة الكلية والعاملين بها للفعاليات العلمية المشتركة التي يتم عقدها بالتعاون بين الجانبين، مؤكدًا على أنَّ الكلية كان له دورًا مؤثرًا في النتائج المميزة التي حققتها المديرية العامين الماضيين في امتحان الثانوية العامة لمبحث التكنولوجيا العملي،  مشيراً إلى أنَّ اللقاء تركز على استضافة الكلية للامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة للمرة الثالثة على التوالي لما تتمتع به الكلية من امكانيات نوعية على الجانب البشري والتكنولوجي والبيئي.

من جانبه أوضح أ. شعت على الدور الكبير الذي تقدمه الكلية في دعم ومساندة طلبة الثانوية العامة خلال انعقاد الامتحان التطبيقي لمبحث التكنولوجيا في النسختين السابقتين، مؤكدًا أنًّ الامكانيات البشرية والتكنولوجيا والبيئية التي تتمتع بها الكلية تجعلها الخيار الأفضل لاستضافة الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا،  مشيرًا إلى أنَّ المديرية لمست فارقا كبيرًا في سهولة سير الامتحان العام الماضي مقارنة بالأعوام السابقة وهو ناتج عن التعاون الكبير الذي أبدته الكلية، مقدماً شكره لإدارة الكلية على موافقتها لاستضافة وتنظيم الامتحان مجدداً.