عاجل

  • اصابات بالاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط بينهم صحفيين في مسيرة كفر قدوم

بأكبر محرك دراجات في العالم.. "ترايمف" تكشف عن روكيت TFC النادرة

بأكبر محرك دراجات في العالم.. "ترايمف" تكشف عن روكيت TFC النادرة
رام الله - دنيا الوطن
عندما أطلقت ترايمف (Triumph) دراجة روكيت III في 2014، عرفت بكونها طراز فريد من نوعه بفضل تصميمها الآسر للعيون وقوتها الهائلة، وبعد مرور 5 سنوات، تخطط الشركة لإطلاق نسخة TFC مخصصة فائقة الفخامة والندرة من الطراز.

وأعلنت الشركة أن الإنتاج سيكون محدوداً على 750 وحدة فقط عالمياً كجزء من دراجات TFC فائقة الفخامة، والتي ستأتي مع محرك ثلاثي جديد الذي يعد أكبر محرك دراجة ناري في العالم.

ستعيد دراجة روكيت TFC تعريف فئتها من خلال معدل عزم هائل، تقنيات ثورية، وشاصيه جديد كلياً مع أعلى مستويات القطع الفاخرة عالية الجودة، وفق ما نقل موقع (سترايف مي).

ويعد أكبر محرك دراجة في العالم هو أبرز ما يميز فئة دراجات روكيت، حيث أنه بدمج ذلك مع شاصيه الدراجة النارية الجديد والمكابح ونظام التعليق عالي الجودة، ستحصل على أداء ديناميكي ممتاز وتوجيه فائق الدقة، ما يدمج بين القدرات المصممة للتركيز على إعطاء السائق متعة قيادة عالية بجانب التصميم العضلي الجاذب للأنظار على الطريق، في حين توفر أنابيب العادم الثلاثية صوت زئير عالي يطرب الآذان.

هذا وستقوم ترايمف بإطلاق الموديل الثاني من قسم TFC خلال شهر مايو المقبل، حيث سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل والمواصفات حينها بعد التدشين الرسمي عالمياً.


التعليقات