جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر تعقد اجتماع هيئتها العامة السابع

جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر تعقد اجتماع هيئتها العامة السابع
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في بيت لحم اجتماع هيئتها العامة العادي السابع بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور عماد الزير، والمدير التنفيذي للجمعية الاستاذ خالد شناعة وغالبية أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة.

افتتح د. عماد الزير الاجتماع بالترحيب بالحضور، وعرض الأجندة المنوي مناقشتها وإقرارها من قبل الهيئة العامة.

وقدم الزير شرحاً مفصلاً عن مكونات التقرير الاداري مبرزاً الجهود التي بذلت للارتقاء بوضع الجمعية على المستوى المؤسساتي والبرامجي، مشيراً إلى أبرز المشاريع والانشطة التي نفذتها الجمعية على مدار العام الماضي التي تخدم كافة فئات المجتمع الفلسطيني وتغطي كافة محافظات الضفة الغربية.

ولفت الزير إلى الوضع العام الذي تعانيه فلسطين من حيث شح مصادر التمويل التي باتت تؤثر على معظم المؤسسات الفلسطينية، لكن رغم ذلك حققت الجمعية العديد من الانجازات على مختلف الاصعدة، خاصة فيما يتعلق بتنويع مصادر تمويلها وتعزيز مصادر الدخل الذاتية غير المعتمدة على الممولين.

وأشاد الزير بالكادر الاداري للجمعية وخاصة مديرها التنفيذي الاستاذ خالد شناعة.

بدوره عرض الاستاذ خالد شناعة رؤية وخطة الجمعية للعام 2019 وسعيها الدائم لتنفيذ المشاريع والشراكات التي تخدم المجتمع الفلسطيني وايجاد مصادر تمويل جديدة، منوها للتناغم الكبير بين أعضاء الهيئتين العامة والإدارية للجمعية والطاقم التنفيذي، مما ينعكس ايجاباً على استقرار المؤسسة وتحسين بيئة العمل فيها.

 كما اشار شناعة إلى تعزيز وتعاظم سمعة دور الجمعية على مستوى المجتمع المحلي وايضا لدى الممولين.

وتم خلال الاجتماع استعراض التقريرين الإداري والمالي للسنة المنتهية، وتم اقرارهما بالاجتماع، كما وتم ابراء ذمة اعضاء الهيئة الادارية للسنة المالية 2018 وانتخاب السيد أكرم ابو الزلف مدققا للحسابات الخارجية للجمعية للعام 2019.