أبو بكر واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإعاقة

أبو بكر واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر واللواء رائدة الفارس مسؤول المساعدات الإنسانية بمكتب الرئيس محمود عباس مكرمة رئاسية (3 كراسي كهربائية ) لعدد من ذوي الإعاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على الاهتمام الدائم من الرئيس "أبو مازن"  بذوي الإعاقة، وكبار السن، والأطفال، وطلاب الجامعات، من خلال تقديم المكرمة الرئاسية من كراسي كهربائية ومساعدات مالية، وغيرها من الجوانب  الأخرى التي من شأنها أن تساعد ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية، وتكون سنداً وعوناً  لهم، وخاصة في ظل ما نواجهه من جرائم الاحتلال اليومية.

وأثنى المحافظ أبو بكر على دور اللواء الفارس عبر متابعتها لجميع الحالات الإنسانية على مستوى المحافظة وجميع محافظات الوطن، من خلال تقديم هذه المكرمة وغيرها من الأمور الأخرى التي من شأنها أن تسهل على ذوي الإعاقة  وتساعدهم في ممارسة حياتهم اليومية والاعتيادية.  

من جانبها أشارت اللواء الفارس إلى أن تقديم الكراسي الكهربائية هذه المرة جاء لثلاثة من كبار السن في محافظة طولكرم ، والذين يعانون من الإعاقة، علماً أنها  تستهدف جميع الفئات من الأطفال ذوي الإعاقة وطلبة المدارس و الجامعات، علاوة على تقديم كرسي كهربائي لجريح من غزة مصاب برصاص الاحتلال، ومتواجد حالياً لتلقي العلاج في مشافي رام الله.

بدوره عبر وليد أبو سفاقه وهو أحد المواطنين المستفيدين من المكرمة الرئاسية عن شكره وتقديره للرئيس محمود عباس " أبو مازن" على رعايته الدائمة والمستمرة لذوي الإعاقة وجميع الشرائح من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، مشيراً إلى جهود المحافظ أبو بكر واللواء الفارس في الوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم.