جامعة فلسطين الأهلية تعلن 10 نيسان موعداً لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة

جامعة فلسطين الأهلية تعلن 10 نيسان موعداً لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جامعة فلسطين الأهلية العاشر من نيسان 2019 موعداً لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة (الدورة الثامنة 2019).

وحددت لجنة الإشراف على الانتخابات الفترة من 17 آذار لغاية الساعة الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 2 نيسان 2019 موعداً لفتح باب تسجيل الكتل الطلابية وفقاً للأصول المعلن عنها من لجنة الانتخابات.

وأفاد الدكتور فايز أبو عامرية رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات انه سيتم يوم 23 آذار 2019 دعوة الهيئة العامة المكونة من (33) عضواً والمنتخبة من الكتل الطلابية- للاجتماع لمناقشة التقرير الإداري والمالي لمجلس اتحاد الطلبة وإقراره حسب الأصول، وكذلك لاستلام موجودات المجلس.

وأوضح انه سيتم يوم 25 آذار 2019 وقف أعمال مجلس اتحاد الطلبة، وستكون لجنة الإشراف على انتخابات المجلس هي المسيرة لأعماله لحين انتخاب مجلس جديد.

وخلال الفترة من 30 آذار ولغاية 2 نيسان 2019 سيتم فتح باب الترشح للكتل الطلابية المعتمدة من قبل عمادة شؤون الطلبة.

فيما حددت اللجنة الفترة من الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء 2 نيسان ولغاية الساعة الرابعة من مساء من ذات اليوم لفتح باب الانسحاب من الانتخابات لأي قائمة أو مرشح من قائمة.

وستقوم لجنة الانتخابات في الفترة من 3 لغاية 6 نيسان بفتح باب الاعتراض على المرشحين في القوائم الانتخابية للكتل الطلابية.

وحددت الفترة بين 7 ولغاية 9 نيسان موعداً لفتح باب الدعاية الانتخابية للكتل الطلابية المرشحة بعد التنسيق بين هذه الكتل ولجنة الإشراف على الانتخابات، مع ضرورة العلم بأن موعد المناظرة بين الكتل المرشحة سيكون بتاريخ 9 نيسان 2019.

وبين أبو عامرية ان باب الاقتراع للطلبة المسجلين والمنتظمين في الفصل الدراسي الحالي الذي تتم فيه الانتخابات سيفتح عند الساعة التاسعة والنصف من صباح العاشر من نيسان ويستمر لغاية الثالثة عصراً، على ان تبدأ بعدها علمية فرز الصناديق واعلان النتائج.