وفد من مؤسسة إبداع يزور الإدارة العامة للشباب بوزارة الرياضة

رام الله - دنيا الوطن
زار وفدٌ من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب مقر الإدارة العامة للشباب بوزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة، ممثلاً بمدير المؤسسة المهندس نبيل إسليم، والأستاذ رمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري بالمؤسسة، وكان في استقبال الوفد الأستاذ جمال العقيلي مدير عام الإدارة العامة للشباب بالوزارة، والأستاذ بهاء السر مدير دائرة الاتحادات والمراكز الشبابية بالوزارة.

وبدوره أثنى المهندس إسليم بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في دعم الشباب والعمل على تطويرهم ومساندتهم، وأشار إسليم في حديثه عن الأنشطة والفعاليات التي قام بها منتدى الشباب الحضاري بالمؤسسة خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية التي تنوي القيام بها.

ومن جهته رحب الأستاذ العقيلي بالوفد الزائر مُشيداً بالدور الذي تقوم به مؤسسة إبداع باعتبارها رائدة التدريب والتنمية البشرية في قطاع غزة، ومُعبّراً عن افتخاره بالأنشطة والفعاليات التي يقوم بها منتدى الشباب الحضاري بتطوير فئة الشباب ودعهم.

وأبدى العقيلي عن استعداد الوزارة الكامل للتعامل مع المؤسسة في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة والتي تحقق المصلحة المتبادلة وتساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وقد تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك وتنفيذ برامج تنموية مختلفة، وتعزيز العلاقات خلال المرحلة المقبلة لما فيه خدمة لفئة الشباب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة أهدى وفد "إبداع" سلسلة من إصدارات المؤسسة للأستاذ العقيلي، شاكرين وزارة الشباب والرياضة على دعمهم المتواصل وجهدهم المعطاء في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، آملين أن يتطور التعاون المشترك لخدمة شرائح أكبر في قطاع غزة.