جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفدا من النقب برئاسة طلب الصانع

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت  جامعة بوليتكنك فلسطين النائب العربي السابق السيد  طلب الصانع ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البدوية في النقب السيد خالد أبواللطيف ، حيث كان في إستقبالهم رئيس الجامعة ب الأستاذ الدكتور عماد الخطيب و نائب رئيس الجامعة للتخطيط واالتطوير المهندس أيمن سلطان  ، و نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة  المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي،  وبحضور السيد محمد غازي الحرباوي الرئيس الأسبق للغرفة الصناعية التجارية . 

رحب الخطيب بالوفد الضيف، وتم تعريف الوفد الزائر بالجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطاتها ومراكز خدمة المجتمع، إضافة الى مجالات التعاون ما بينها والقطاع الخاص، وتم التباحث في أوجه التعاون ما بين الجامعة ومجتمع النقب في مجال تقديم الخدمات التعليمية لأهلنا في النقب في مستويات الدرجة الجامعية الأولى والماجستير، إضافة الى التباحث في اليات التجسير لبرامج الدبلوم .

 وتم الإتفاق على عقد اجتماع موسع في القريب العاجل بحضور متخصصين في مجالات التعليم والصحة والإعلام من النقب مع نظرائهم من الجامعة  لوضع خطة عمل لتفعيل التعاون وايجلد الاليات للتحصير لإطلاق برامج تعاون مشتركة .

وفي الختام ، شكر الحضور إدارة  الجامعة ، كما وأبدوا إعجابهم بالتطورات الحاصلة مؤخرا في الجامعة في العديد من المجالات ، وأكدوا على أهمية تعزيز التعاون بما يخدم الأطراف المشتركة  .