مدير التعليم يفتتح معرض الوسائل التعليمية الاول بروضة المصباح النموذجية الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة معرض الوسائل التعليمية الاول والذي يحمل عنوان " بوسيلتي اتميز في روضتي" و الذي اقامته روضة المصباح النموذجية، وبحضور عدد من رؤساء الاقسام، وشخصيات من المجتمع المحلي بالإضافة للعاملين في الروضة.

ورحب أ. عبد الكريم عويضة مدير الروضة بوفد مديرية التربية والتعليم مثمنا هذه الزيارة التي تبث الروح المعنوية في العاملين في الروضة مؤكدا ان مديرية التربية والتعليم لا تدخر جهدا في الوقوف بجانب المؤسسات التعليمية الخاصة لاسيما رياض الاطفال.

وفي كلمته أكد أ. أبو حصيرة ان التعليم في رياض الاطفال يشهد نهضة حقيقية في قطاع غزة حيث تعتمد الرياض أحدث الوسائل التعليمية التي تضمن اكساب الاطفال المعلومة مع الحفاظ على الاسلوب الشيق والمتجدد لكسر حدة الملل لدى اطفالنا وضمان عنصر التشويق لديهم.

وأشار أبو حصيرة الى أن مرحلة رياض الاطفال هي التي تزرع في الطفل حب المؤسسة التعليمية وتكسبه المهارات اللازمة للمدرسة في ما بعد، وأنها أضحت شريكا اساسيا للمدرسة.

وثمن أبو حصيرة دور روضة المصباح في اقامة مثل هذه المعارض، مؤكدا على اهميتها لتطوير رياض الاطفال، وحث مديرات الرياض الحذو حذو روضة المصباح في هذا المجال.