صور.. تعرّف على سيارات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

صور.. تعرّف على سيارات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
رام الله - دنيا الوطن
يقال أن السيارات التي نعشقها تعكس شخصياتنا، وما يؤكد ذلك هي الطرازات التي ظهر فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والتي نستعرض معكم نظرة عليها.

أثناء لقائه بالرؤساء والأمراء حول العالم، تصطحب مرسيدس S-Class الأمير محمد وأحياناً يقودها بنفسه، ما يظهر شخصية سموّه عاشقة العصرية، حيث تعتبر السيدان الألمانية رائدة في ذلك.

كما يبدو فإن الأمير محمد يحب المغامرة أيضاً، حيث أثناء تواجده بعيداً عن المحافل الدولية، خصوصاً في بر المملكة، فإنه يصطحب معه جي ام سي يوكون المعروفة بشكلها الجريء، حجمها الكبير، وقدراتها رباعية الدفع وقوتها 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر المستمدة من محرك V8، ما يجعلها بقدرات مميزة على الطرقات الصحراوية والوعرة، وفق ما نقل موقع (سترايف مي).

وتعد لكزس LX قمة الفخامة ضمن فئة سيارات الـ SUV اليابانية، حيث أنها فاخرة ومهيبة على الطريق، كبيرة الحجم، وقادرة بفضل دفعها الرباعي ومحركها المؤلف من 8 سلندر سعة 5.7 لتر قوة 383 حصان وعزم دوران 546 نيوتن متر على مواجهة كافة انواع الطرقات، حيث يصطحبها الأمير محمد أثناء لقاء أصدقاءه وأحبابه في المملكة.

إجمالاً، كلها سيارات يمكننا القول بأنها تناسب رونق الأمير محمد وأسلوبه المتألق دائماً الجامع بين العصرية والمغامرة والفخامة.


التعليقات