بناء على طلبها.. القبض على مسنّة عمرها 104 سنوات

بناء على طلبها.. القبض على مسنّة عمرها 104 سنوات
رام الله - دنيا الوطن
بناءً على طلبها، حققت الشرطة البريطانية مع مسنة تبلغ من العمر (104 سنوات)، قبضت عليها، رغم أنها لم ترتكب أي جرائم طوال حياتها.

وذكر تقرير نشره موقع (ديلي ميل) اليوم، أن الشرطة في مدينة بريستول، وافقت على اعتقال المرأة التي تدعى "آن بروكينبرو"، خلال الأسبوع المقبل، حيث سيتم احتجازها تحقيقا لرغبتها.

وأدهشت السكرتيرة المتقاعدة، الموظفين في دار الرعاية التي تقطن بها، عندما كشفت عن آخر أمنية لها في الحياة، وهي التعرض للاعتقال من قبل الشرطة، لرغبتها في تجربة تتعلق باختراق القانون.

وقالت "آن بروكنبرو" وفق ما نقل موقع (روتانا): "أمنيتي أن يتم القبض عليّ.. أنا أبلغ من العمر 104 أعوام، ولم أرتكب أي جريمة أو أخترق القانون"، وردت الشرطة على الفور بالموافقة، بعد تقديم طلب رسمي من موظفي دار الرعاية، وقالت الشرطة إنها ستكون سعيدة بتحقيق رغبة تلك المرأة المسنة، وفق ما نقل موقع (روتانا).

وجاء الطلب الذي تقدمت به دار الرعاية إلى الشرطة، ضمن مبادرة "Wishing Washing Line"، التي تحقق رغبات المسنين في خمس من دور الرعاية لكبار السن في المدينة، عن طريق دعوات وطلبات إلى كل من يستطيع المساعدة، وهي حملة انطلقت منذ الأول من مارس الجاري.

التعليقات