دار البر بدبي تختتم تسليم كفالات أيتام فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
أنهت جمعية المجلس العمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية الدورية لأيتام فلسطين عبر"البرنامج القديم"، في محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، بالدور التي تقوم جمعية دار البر والإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على استمراها في دعم الشعب الفلسطيني من خلال مشروع كفالة الأيتام في فلسطين والاعتناء بهم، بالإضافة إلى المشاريع الموسمية، ومشاريع الأسر المنتجة والمشاريع الاغاثية الأخرى.

وقدم أبو سعيد، شكره وتقديره لجمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تسعى دائماً إلى تحقيق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام.

من جهته، ذكر مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أن المجلس العلمي أنهى صرف الكفالات المالية والدورية لـ (2148) يتيماً من أيتام فلسطين في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، بعد الانتهاء خلال الأيام الماضية من
العمل على استكمال الاجراءات الإدارية والمالية لهم.

وبين المصري، أن صرف الكفالات المالية تم عبر حساباتهم البنكية في كافة فروع بنوك محافظات الوطن، لافتاً إلى أن هذه المستحقات تـأتي عن فترة الثلاث أشهر الأخيرة من العام المنصرم 2018م.