صور: لقاء بخانيونس لتعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية

صور: لقاء بخانيونس لتعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مكتب اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس، ترأس الوفد أ.عصام معمر ومحمد سليم صلاح عضوا القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤول الكتل العمالية فضل مخيمر ومسؤولى لجان المناطق بمحافظة خانيونس وعدد من كوادر الجبهة .

استقبل الوفد الزائر د. مازن ابوزيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس وأعضاء اللجنة عرفات الفقعاوي ، وائل ابونمر، علي صيام ، هدى الحولي ، رأفت طومان .

في بداية اللقاء رحب د. ابوزيد بالوفد الزائر واثنى على دور الجبهة الديمقراطية وممثليها في اللجان الشعبية الذين يتواجدون بكل الفعاليات وأكد أن منظمة التحرير الفلسطينية مظلة الكل الفلسطيني تجمعنا مع رفاقنا الأعزاء بالجبهة الديمقراطية وكل فصائل العمل الوطني ، لذا يجب علينا ان نبقى أوفياء لدماء الشهداء و الاسرى و الجرحى بتواصل العمل معا وسويا ضمن اطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده .

بدوره شكر عصام معمر اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس على ما تقوم به من أعمال وأنشطة تخدم مجتمعنا الفلسطيني وأكد على أن منظمة التحرير الفلسطينية بيتنا جميعا وأن اختلفنا تجمعنا ولا نختلف عليها ، وجاهزين للمشاركة في اى عمل وطني يخدم قضيتنا .

هذا واتفق كافة الحضور على مواصلة اللقاءات حفاظا على دور منظمة التحرير الفلسطينية حامية القرار الوطني الفلسطيني والمحافظة على ثوابتنا الوطنية .

في نهاية اللقاء اهدت قيادة الجبهة الديمقراطية درع تكريم للجنة الشعبية للاجئين .