مباشر | لقاء مع والد ووالدة الطفل المفقود في مدينة رفح

مكافحة التدخين تزور مديرية التربية والتعليم في مدينة حلحول

مكافحة التدخين تزور مديرية التربية والتعليم في مدينة حلحول
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير مديرية التربية والتعليم العالي في شمال الخليل الأستاذ محمد الفروخ في مكتبه صباح اليوم رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين الأستاذ ماجد شيوخي ورئيس دائرة التثقيف الصحي في الجمعية الأستاذ بسام الطروة.

وقد رحب الفروخ بالضيوف مؤكدا على أهمية الدور التثقيفي الذي تقوم به الجمعية بين أوساط طلبة المدارس في الوقت الذي تبذل وزارة التربية والتعليم جهودا كبيرة من أجل مواجهة ظاهرة التدخين بين أوساط الطلبة أو الهيئات التدريسية سعيا لان تكون مدارسنا خالية من التدخين.

وأشاد رئيس جمعية مكافحة التدخين بالتعاون البناء مع الوزارة ومديريات التربية والتعليم وطواقم الصحة المدرسية مشيدا بتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم الذي لا يألو جهدا في توجيه تعليماته للمختصين في الوزارة بعمل كل ما يلزم من أجل أن تكون المدارس خالية من التدخين.

وشرح الأستاذ بسام الطروة أهمية المشاركة في اسبوع فلسطين الرابع الذي تقيمه الجمعية لمكافحة التدخين الذي سيجري خلال الشهر القادم شاكرا التعاون البناء بين كل الجهات الرسمية والأهلية لإنجاح الأنشطة والفعاليات التي ستجري خلال أيام مكافحة التدخين.

وفي ختام الزيارة القيت محاضرة في مدرسة حلحول الثانوية حول أضرار التدخين وتم عرض فيديو توضيحي بأضرار التدخين حيث أعربت طالبات المدرسة عن استعدادهم لتوصيل رسالة الجمعية للاهالي والعمل مع الجمعية والمشاركة في نشر التوعية بأضرار السيجارة وبخاصة انتشار ظاهرة النرجيلة في مجتمعنا الفلسطيني.