إتحاد الجاليات في أوروبا يدين الهجوم الإرهابي والبربري في نيوزلندا

إتحاد الجاليات في أوروبا يدين الهجوم الإرهابي والبربري في نيوزلندا
رام الله - دنيا الوطن
صرح الناطق الإعلامي باسم الاتحاد بما يلي :
يستنكر ويدين اتحادنا الهجوم الإرهابي والبربري الذي قام به متطرف يميني استرالي بالتعاون مع مجموعة إرهابية عنصرية في نيوزلندا أزهق به أرواح العشرات من المدنيين الأبرياء وسقط العشرات من الجرحى في مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية أثناء تأديتهم الصلاة.

إن هذه الجريمة النكراء تضاف إلى سجل الإرهاب العالمي الذي تغذيه وتدعمه القوى الاستعمارية ضد الشعوب والمدنيين الأبرياء من اجل إبقاء العالم في حالة توتر دائمة من اجل تطوير تجارة الأسلحة والسيطرة على ثروات الشعوب.

ويأتي ذلك ضمن خطاب عنصري وطائفي تقوم بنشره أعداء البشرية والعدالة الاجتماعية والسلام وفي مقدمتها دولة الاحتلال الصهيوني وبدعم أمريكي واضح والتي تمد يدها الملطخة بدماء الشعوب إلى بقاع الأرض لتمارس الإرهاب المنظم بحق الشعوب وفي المقدمة ضد شعبنا الفلسطيني، وتقوم بقتل النساء والأطفال بدم بارد وتمارس سياسة هدم البيوت ومصادرة الأراضي والاعتقال الإداري وغيره من إشكال الإرهاب ضد شعبنا ليصل إرهاب دولة الاحتلال بقيام الطائرات التي تقصف وتقتل المدنيين الأبرياء من أبناء شعبنا في قطاع غزة .

كل ذلك خطوة تستمر من اجل فرض حل عنصري وإرهابي أي بالقوة على شعبنا من خلال صفقة ترامب للقرن .

إننا وأمام هذه الجريمة السوداء نتقدم إلى أهالي الضحايا بالعزاء الحار وندعو حكومات وشعوب العالم للوقوف بحزم ضد جرائم الإرهاب في العالم وفي المقدمة جرائم الاحتلال الإرهابية ضد شعبنا.

التعليقات