حرفوش يدعو لتوسيع المسيرات النضالية لاسترداد جثامين الشهداء

حرفوش يدعو لتوسيع المسيرات النضالية لاسترداد جثامين الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
دعا مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اليوم، لتوسيع و تطوير المسيرات النضالية والجماهيرية عند مناطق الاشتباك والاحتكاك من اجل استرداد جثامين الشهداء الابرار لدفنهم بما يليق فيهم.

جاء ذلك خلال المشاركة في المسيرة الجماهيرية التي انطلقت وجابت شوارع بيت سيرا باتجاه مستوطنة "مكابيم" المقامة على أراضي المواطني في بيت سيرا ، والتي دعت اليها القوى الوطنية والإسلامية، وأهالي الشهيدين امير دراج، ويوسف عنقاوي، اللذين استشهدا قبل الإثنين قبل الماضي في كفر نعمة غرب رام الله، وتم احتجاز جثامينهم من  قبل قوات الاحتلال.

وأكد حرفوش على "مواصلة هذه المسيرات الكفاحية حتى يتم استرداد جثامين الشهداء، بالإضافة الى مواصلة النضال في مواجهة الاحتلال الذي يمارس الارهاب والتطرف ضد ابناء شعبنا الفلسطيني من قتل وهدم للبيوت واعتقالات يومية ومصادرة الاراضي لصالح الاستيطان الذي شهد حالة تزايد رهيب دون توقف او رادع".

وأشار حرفوش إلى ان هذه الاحتجاز هو انتهاك فاضح لكافة المواثيق والمعاهدات الدولية، وكذلك انتهاك للاعراف الإنسانية، وان دولة الاحتلال الاسرائيلي في هذه الممارسات والسياسات تضيف على سجلها الاجرامي وإرهابها جريمة اضافة على جرائمها وسلوكها غير الانساني والأخلاقي ، وأيضا ان هذه الاحتلال لا يفهم غير التعبير عن مضمونة ونهجه بمزيد من المتطرف وارتكاب الجرائم الغير انسانية والقبيحة .

ودعا حرفوش جماهير شعبنا الى الانخراط في هذه الفعاليات والنشاطات الوطنية في مواجهة الاحتلال العنصري ، وضرورة تطوير هذه الفعاليات لكي تشمل كافة المناطق الاحتكاك والاشتباك  وان ما تتعرض له القدس، وخاصة هذه الفترة الدقيقة التي تأتي في سياق اسرلة القدس، وتهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية ، وكذلك استهداف الاراضي العربية بدعم وإسناد من ترامب.