عاجل

  • مصادر: جهود لاستكمال الافراج عن باقي الموقوفين بحراك "بدنا نعيش" خلال أيام

  • مصادر: الغاء كافة الاستدعاءات على خلفية حراك "بدنا نعيش"

  • مصادر:اخلاء سبيل 11 موقوف عصراً وبقي 7 من حراك"بدنا نعيش"سيفرج عنهم خلال أيام

الجالية الفلسطينية ببريطانيا تعقد اتفاقية تعاون مع دائرة شئون اللاجئين

الجالية الفلسطينية ببريطانيا تعقد اتفاقية تعاون مع دائرة شئون اللاجئين
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الجالية الفلسطينية في بريطانيا اتفاقية تعاون مشتركة مع دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية. وصرح الدكتور بهجت ابوزعنونه المتحدث باسم الجالية بأن الاتفاقية تهدف الى تطوير وتعزيز التعاون المشترك بين الجالية و دائرة شئون اللاجئين، والى تحقيق وحدة الموقف في قضايا اللاجئين لفلسطينيين وحقوقهم المشروعة. 

وأضاف أبوزعنونه بأن اللجنة المسئولة عن العلاقات الخارجية في الجالية ستقوم بالتواصل مع المؤسسات البريطانية والدولية العاملة في بريطانيا الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل حشد الدعم للفعاليات التي ستقوم بها دائرة شئون اللاجئين، كما ستقوم اللجنة بالتنسيق مع معهد دراسات اللاجئين في جامعة أكسفور لعقد دراسات وورش عمل مشتركة بين الطرفين.

كما أعرب رئيس الجالية الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني السيد خضر الجريسي عن دعمه الكامل للتعاون مع دائرة شئون اللاجئين .

وثمن دور الدكتور أحمد أبو هولي رئيس الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في استنهاض جميع الطاقات الفلسطينية في الداخل والشتات من أجل حشد الدعم للقضية الفلسطينية.

ومن جانبه صرح الأستاذ رامي المدهون مدير العلاقات العامة في الدائرة بأن شعبنا الفلسطيني في الداخل بحاجة الى التواصل مع الجاليات الفلسطينية في الخارج ومع المؤسسات والأحزاب الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل خلق لوبي ضاغط لحث دول العالم على دعم حقوق اللاجئين والاعتراف بالدولة الفلسطينية.

التعليقات