الإعلامية جنة يحيى.. أجمل مُحجبة

الإعلامية جنة يحيى.. أجمل مُحجبة
جنة يحيى
فازت جنة يحيى بلقب "ملكة جمال المحجبات" لعام 2019 وتم تتويجها من قبل لجنة التحكيم التي تضم  الفنانة راندا البحيري والاعلامية إيمان رياض والمذيعة فرح علي ودكتور محمود عفيفي وآية محمود والمذيعة مروة سلام.

كما كرمت آية محمود رئيسة مهرجان "ملكة جمال المحجبات" الكاتبة إنجي علاء، وذلك عن روايتها الاخيرة "الاشقر مروان" بالاضافة إلى تكريم مني ممدوح عن دورها في مسلسل "الوصية".

شارك في فعاليات الحفل عدد من عروض الأزياء لعدد من الاستايلست منهم مريم جاد ومروة ممدوح ودعاء امين وبراند كوري  حازم الجندى و محمد حسن وشاركت ايضا الميك آب ارتيست سارة سالم.  

يذكر أن المتسابقات اللاتي وصلن للتصفيات النهائية في المسابقة كنّ قد خضعن إلى ورش عمل وجلسات تصوير فى جميع أركان الفندق الذى أقمن فيه، حيث حرص المنظمون على إقامة أول معسكر للمتسابقات حتى يتلقين مجموعة من الدروس والتدريبات التى تصقل شخصيتاهن.

 وكان لكل متسابقة لديها حلم هو أن تتوج ملكة جمال للمحجبات، وكل واحدة لديها قصة ورسالة تحاول أن يعرفها الجميع، ورغم اختلاف القصص كانت الرسالة واحدة هي أن الحجاب لم ينقصهن شيء بل زادهن فخرًا وتميزًا، خاصة وأن أغلبهن على درجة عالية من التعليم والنجاح في أعمالهن. 




التعليقات