عاجل

  • فلسطين تتأثر بمنخفض جوي اعتبارا من الليلة

  • ‏وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال تقتحم قسم 10 في سجن إيشل وتجري تفتيشات

  • بدء فعاليات الإرباك الليلي في مخيمات العودة شرق قطاع غزة

المطران حنا يُشارك في حفل تكريم نخبة من الإعلاميات والرياديات بعمان

المطران حنا يُشارك في حفل تكريم نخبة من الإعلاميات والرياديات بعمان
رام الله - دنيا الوطن
شارك المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس أمس الأربعاء في الحفل السنوي لتكريم نخبة من الاعلاميات والرياديات في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بمناسبة يوم الاعلامية العربية تحت عنوان: "الايادي البيضاء في الاردن وفلسطين ".

وقد أقيم هذا الحفل في مؤسسة طلال ابو غزالة في الشميساني وذلك برعاية الدكتور طلال ابو غزالة ومركز الاعلاميات العربيات .

وتحدث في الحفل سعادة العين الدكتور طلال ابو غزالة رئيس ومؤسس مجموعة طلال ابو غزالة كما تحدثت السيدة الفاضلة المربية والاعلامية محاسن الامام مؤسسة ورئيسة مركز الاعلاميات العربيات وقد تولى عرافة الحفل الاعلامي الاردني عماد نصير كما كانت هنالك كلمة ترحيبية قدمها السيد فادي الداوود المدير التنفيذي لملتقى طلال ابو غزالة المعرفي .

وتم تكريم مجموعة من السيدات من الاردن وفلسطين وهن السيدة ميسر السعدي ، السيدة ريم نزال ، السيدة صفاء الزميلي ، الاعلامية ريم الداودي، الاعلامية امتياز المغربي ، الاعلامية ميساء ابو غزالة ،الاعلامية امال مرار والاعلامية زينة صندوقة.

وألفى المطران حنا كلمته ووجه خلالها التحية للقائمين على هذه المبادرة في مركز الاعلاميات العربيات وملتقى طلال ابو غزالة المعرفي ، متحدثًا عن واقع مدينة القدس حيث وضع المشاركين في صورة ما يحدث في المدينة المقدسة من استهداف يطال المقدسات والاوقاف وهوية المدينة العربية الفلسطينية .

وقال أن القدس امانة في اعناقنا كأبناء للامة العربية الواحدة مسيحيين ومسلمين ويجب ان نرقى الى مستوى المسؤولية الملقاه على عاتقنا وهي الحفاظ على مدينة القدس والدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية .

كما وجه التحية للاعلاميات الاردنيات والفلسطينيات ولكافة الاعلاميين الذين يبرزون حقيقة ما يحدث في القدس ويعملون من اجل ايصال رسالة القدس وفلسطين الى سائر ارجاء العالم .

وفي نهاية الحفل تم تكريم سيادة المطران وعدد من الرياديات والاعلاميات كما تم تكريم راعي الحفل الدكتور طلال ابو غزالة وتم تبادل الدروع التذكارية.