عاجل

  • ‏وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال تقتحم قسم 10 في سجن إيشل وتجري تفتيشات

  • بدء فعاليات الإرباك الليلي في مخيمات العودة شرق قطاع غزة

  • اشتعال حافلة مستوطنين بشكل كامل في نابلس.. والجيش يغلق المنطقة

تكريم أوائل الطالبات في مخيم بلاطة

تكريم أوائل الطالبات في مخيم بلاطة
رام الله - دنيا الوطن
 كرّمت اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم بلاطة، اليوم الاربعاء، أوائل الطلبة في مدارس وكالة الغوث (الاونروا) في المخيم، وذلك بدعم من الرئيس محمود عباس، ورعاية رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور أحمد أبو الهولي.

واقيم حفل التكريم في مدرسة بنات بلاطة الثانية، وذلك بحضور المديرة العامة لدائرة شؤون اللاجئين في المحافظة، نسرين ذوقان، ورئيس اللجنة الشعبية عماد زكي الطيراوي، وعضو اللجنة التعليمية فريال خروب، وأعضاء اللجنة الشعبية: عصام كعبي، رائد الطيراوي وباسم مرشود، ومديرة المدرسة شويكار أبو حمدان، والكادر التعليمي.

وافتتحت خروب الحفل، مرحبة بالطلاب والطالبات المتفوقين، وعائلاتهم، حاثّة اياهم على المزيد من الجهد والمثابرة للاستمرار بنفس النهج والتقدم والإبداع والتميز.

وفي كلمته، هنأ الطيراوي الطلبة المتفوقين، مؤكدا ان اللجنة الشعبية لا تتوانى عن اطلاق دعم المسيرة التعليمية في المخيم، مشيرا الى التنسيق الكامل في هذا المجال ما بين اللجنة ودائرة شؤون اللاجئين، وبرنامج التعليم في الأنروا.

وأوضح أنه كان للجنة الشعبية دور بارز في تكريم الطلبة المتفوقين على مدار أعوام متواصلة، تشجيعاً وتحفيزاً لهم، واحتراماً لإنجازهم، وتوفير منحة مالية مقدمة من الرئيس محمود عباس وبرعاية الدكتور ابو الهولي، إلى جانب توزيع شهادات التقدير لكافة الطلبة المتفوقين.

وفي كلمتها عن دائرة شؤون اللاجئين، هنأت ذوقان الطلبة وذويهم والاسرة التعليمية في المخيم على هذا الانجاز، مؤكدة ضرورة بذل كل جهد ممكن لرفع المسيرة التعليمية والنهوض بها.

وقالت "ونحن على أعتاب يوم الكرامة ويوم الأرض الخالد، علينا استذكار هذه التواريخ وتعليم اطفالنا حب الارض وامكانية استرجاعها في حال امتلكنا سلاح العلم".

وجرى في ختام الحفل تسليم شهادات التكريم ومبلغ مالي لكل واحد من الطلبة المتفوقين.