عاجل

  • اشتعال حافلة مستوطنين بشكل كامل في نابلس.. والجيش يغلق المنطقة

تجمع بين كورفيت وكمار.. تعرّف على شفروليه كابريس بيك أب

تجمع بين كورفيت وكمار.. تعرّف على شفروليه كابريس بيك أب
رام الله - دنيا الوطن
اشتهرت شفروليه كابريس في شوارع المملكة السعودية قديماً، وقد حازت في أنحاء العالم على مختلف التعديلات، ويبدو لنا بأننا عثرنا للتو على أغربها إطلاقاً.

ويفترض أنها كابريس بيك أب تستند على كابريس واجن، لكنها تجمع بين أشكال واجن وبيك أب وكذلك كورفيت وكمارو، نعم.. أربعة سيارات في آن واحد، وإذا كنت تتسائل لماذا خضعت إلى هكذا تعديلات، فإن صاحبها يقول: "أول انطباع أنكم ستتسائلون، ثم ستستمرون في التسائل".

على كل حال، يمكننا القول بأن غرابتها هي ما تجعلها مثيرة للاهتمام، حيث الواجهة مستوحاة من كمارو، غطاء محركها على شكل صدفي، الخطوط المنسابة على الهيكل، صندوق البيك أب ذو غطاء صلب، بينما الخلفية مستوحاة من كورفيت، بالإضافة إلى وجود عادم مزدوج، وعجلات سباق قياس 17 بوصة، كما نقل موقع (سترايف مي).

والمقصورة على ناحية أخرى تحتفظ بهوية كابريس، وبالرغم من كونها قديمة، سيجد السائقين مقود بالجلد، زخرفات خشبية، مقاعد جلد ثنائية اللون، شارة SS، مكيف ونوافذ تفتح بالكهرباء.

تُستمدّ الطاقة من محرك شفروليه 6.2 لتر 8 أسطوانات، وصحيح أن المواصفات غير معلنة لكنه يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، مع تعديل الهيكلة حتى تقدم أداءً يضاهي سيارات البيك أب ومكابح أكثر قوة.

هذا وتتاح شفروليه كابريس بيك أب الوحيدة من نوعها حالياً للبيع على موقع إيباي مقابل 24,995 دولار امريكي، وهو مبلغ يكفي شراء تويوتا كامري جديدة في المملكة.



التعليقات