مديرية شمال غزة تكرّم الطالبات المتفوقات بمدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب"للبنات، وذلك في إطار احتفالاتها المتواصلة لتكريم المتفوقين والمتفوقات عن الفصلالدراسي الاول من العام الدراسي 2018/2019 بمختلف مدارس المديرية.

وحضر الاحتفال مدير التربيةوالتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير دائرةالجودة والبيئة د. عماد أبو سمعان، ومديرة المدرسة أ. غادة أبو حيّة، ورئيس قسمالعلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر،ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفة المرشدات أ. رحاب الباز، والمساعدالإداري في قسم الكتب والمطبوعات أ. دعاء درويش، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحبت أ. أبو حيّة بالحضور، مثمنةجهود الطواقم التدريسية التي أثمرت هذا الإنجاز والتميز الذي حصدته الطالبات،مشيدة في ذات الوقت بجهود الطالبات وحرصهن على العلم والتعلم.

وتمنت أ. أبو حيّة المزيد منالتفوق والإنجاز للطالبات، بما يحقق تطلعاتهن وآمالهن بالنجاح والإبداع.

من جانبه أكد أ. أبو حصيرة على حرصالمديرية لإقامة مثل هذه الاحتفالات لما لها من أثر إيجابي في تحفيز الطلبة علىمواصلة الجد والاجتهاد ومراكمة الإنجازات.

وأشاد أ. أبو حصيرة بالطالباتالمتفوقات وكل من كان سببا في تميزهنّ، خاصاً بالذكر معلماتهن وذويهن، داعيا كافةالطالبات إلى الحذو حذوهن على طريق الجد والاجتهاد.

وفي كلمة الطالبات المتفوقات، تمالتأكيد على أهمية العلم والتعلم، لما لهما من دور في بناء الإنسان وتعمير الوطنومواجهة التحديات لخلق حياة أفضل.

وفي ختام الاحتفال الذي تخللهالعديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الشهادات التقديرية والهداياالتكريمية على الطالبات المتفوقات.