عاجل

  • اشتعال حافلة مستوطنين بشكل كامل في نابلس.. والجيش يغلق المنطقة

أفيخاي أدرعي يشن هجوماً جديداً على نصرالله وهيفاء وهبي.. هل ردت: "وعدني يهديني جثتك"؟

أفيخاي أدرعي يشن هجوماً جديداً على نصرالله وهيفاء وهبي.. هل ردت: "وعدني يهديني جثتك"؟
توضيحية
شن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأربعاء، هجوما جديدا على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وقال أفيخاي أدرعي في تغريدة إن "نصر الله يتحدث دائما عن مشاكله الاقتصادية ويتذمر من نقص الأموال".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أن "كل أموال نصر الله تصرف على الجولان" المحتل.

وتابع بالقول "لو أنه لم يتصرف بتلك الطريقة لما اضطر لطلب تبرعات من المعجبين مثل هيفاء وهبي".

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، وجه الجيش الإسرائيلي رسالة إلى الفنانة والمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، سخر فيها من موقفها من "حزب الله" وأمينه العام، حسن نصر الله.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، مخاطبا المطربة اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها الـ43، الذي يوافق 10 مارس: "مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك ل‍حزب الله، بس طبعا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي: "بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟"، بحسب قوله.

بعد هذه التغريدة، نشر الصحفي عبدالله شمس الدين، وهو رئيس تحرير في قناة الميادين، تغريدة زعم فيها ان هيفاء ردت على تغريدة ادرعي حيث قال شمس الدين: “الفنانة اللبنانية هيفا وهبة ترد على الناطق باسم اجيش العدو افيخاي إدرعي الذي تهكم عليها في عيد ميلادها قال مغرداً : "ياهيفا نصرالله مامعو يشتريلك هدية.. فجاء رد هيفا وهبي بالقول: وعدني يهديني جثتك قريبااااا".

وقد نفت هيفاء وهبي كلام شمس الدين مؤكدة أنها لم ترد على تغريدة الناطق باسم الجيش الاسرائيلي وذلك عبر اعادة نشرها تغريدة قالت صاحبتها: "استاذ عبد الله هذه التغريدة غير صحيحة والرد مفبرك ! بحكم متابعاتنا هيفا لم ترد اطلاقا” فيرجى توخي النقل من السوشيل ميديا خصوصا” ان مكانتك مقدرة في الاعلام".

 

التعليقات