برعاية جامعة فلسطين.. حفل تكريم المدارس المشاركة بالمبادرات الصحية بمديرية شرق غزة

برعاية جامعة فلسطين.. حفل تكريم المدارس المشاركة بالمبادرات الصحية بمديرية شرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
برعاية كريمة من جامعة فلسطين نظمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة  حفلا لتكريم المدارس المشاركة في مسابقة المبادرات الصحية "الأولى" وحضر الحفل الدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ محمود أبو سمعان نائب مدير عام الصحة المدرسية والأستاذ أشرف حرز الله مدير مديرية التربية و التعليم شرق غزة ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام  و المشرفين التربويين و مدراء و مديرات المدارس .

وفي كلمة جامعة فلسطين راعية الحفل  أكد د. أبو شرخ على مساندة جامعة فلسطين دوما للمبادرات المميزة والتي تخدم المجتمع وتحقق تقدمه ورقيه كما مثمنا جهود القائمين على هذه المبادرات مبدياً استعداد الجامعة للتعاون مع المديرية لخدمة الطلبة مشيرا إلى أهمية توعية الطلبة والعمل على تعزيز القيم والسلوكيات السليمة والصحيحة في نفوسهم.

 وفي حديثه رحب أ. حرز الله بالحضور معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات المديرية مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع وفي سياق حديثه أكد أ. حرز الله على أهمية الاهتمام بالجوانب الصحية للطلبة مضيفاً أن مديريته تسعي إلى تعزيز الجوانب الصحية للطلبة مبيناً أن مدارسنا تزخر بالمبادرين والمتميزين هذا ولفت أ. حرز الله أن الجميع يعمل دون أي كلل أو ملل للارتقاء بالعملية التعليمية. بدوره أشاد أ. أبو سمعان بتميز المديرية مبديا ًإعجابه بهذه المبادرات الهادفة والمتميزة مؤكدا ًأن وزارته تحرص على تنمية الجوانب الصحية لدى الطلبة وأكد أ. أبو سمعان أن هذه المبادرات أحدثت تغيير جذري على صعيد العملية التعليمية.

يشار أن الحفل تخلله العديد من الفقرات المنوعة وفي ختامه توجه الحضور لافتتاح معرض المبادرات الصحية والتي تم تنفيذه من خلال مدارس المديرية.