عاجل

  • فلسطين تتأثر بمنخفض جوي اعتبارا من الليلة

  • ‏وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال تقتحم قسم 10 في سجن إيشل وتجري تفتيشات

  • بدء فعاليات الإرباك الليلي في مخيمات العودة شرق قطاع غزة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر

رام الله - دنيا الوطن
 كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الشمال، محافظ طولكرم عصام أبو بكر، تقديراً على دوره وجهوده في دعم الحركة الرياضية والأندية والأنشطة الشبابية. جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر في دار المحافظة يوسف الزعبي مدير عام مجلس الشمال والوفد المرافق له، بحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأثنى المحافظ أبو بكر على دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، والوزير عصام القدومي، وكادر المجلس على ما يقومون به من جهود كبيرة في ملامسة احتياجات الشباب وتطلعاتهم، عبر الأنشطة الرياضية والشبابية والمعسكرات الصيفية، والأندية، وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي يطلع بها المجلس، معبراً عن شكره للمجلس على مبادرة التكريم.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى النجاح الذي حققه المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة طولكرم خلال العام الماضي من خلال تنظيم المخيمات الصيفية، والتي كان لها الأثر الواضح على الطلاب والمشاركين، منوهاً إلى أن مثل هذه الأنشطة تساهم في تربية أبنائنا على السلوك الجيد، والتأكيد على القيم والانتماء لفلسطين والوطن، وتعميم القيم الإيجابية.

من جانبه أشاد يوسف الزعبي بتعاون المحافظ أبو بكر ورعايته لأنشطة المجلس على مستوى المحافظة، علاوة على دعم الحركة الرياضية والأندية وجميع الأنشطة الشبابية، مؤكداً على التحضير للأنشطة الجديدة لهذا العام والتي ستكون مميزة ومتنوعة من خلال المخيمات الصيفية.

وأضاف الزعبي "بدأنا بعقد مجموعة من ورش العمل للتحضير للمخيمات الصيفية، والفعاليات الرياضية الأخرى، من خلال التنسيق مع المدربين والأندية، وجميع الجهات المختصة ذات العلاقة".