بان-إيجيا تستخدم تقنيّة بيه 8 الأحدث من إنفيستا

بان-إيجيا تستخدم تقنيّة بيه 8 الأحدث من إنفيستا
رام الله - دنيا الوطن
 توصلت "إنفيستا بورفورمانس تكنولوجيز" ("آي بيه تي")، وهي مجموعة تابعة لشركة "إنفيستا" متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة "بان-إيجيا بيه إي تي ريزن" (غوانزو) المحدودة، إلى اتّفاقيّة لترخيص أحدث تقنيّة مقدمة من "إنفيستا" لمعالجة حمض التريفثاليك المنقّى ("بيه تي إيه").

ستلجأ "بان-إيجيا" إلى تقنيّة "بيه 8" لحمض التريفثاليك المنقّى من "إنفيستا" بمعدل 1.25 مليون طن متري سنوياً. وسيتمّ بناء المصنع في مدينة جازان الاقتصاديّة في المملكة العربية السعوديّة. ويرمز هذا المشروع إلى أوّل ترخيص لتقنيّة من "إنفيستا" في الشرق الأوسط.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة "آي بيه تي"، في سياق تعليقه على الأمر: يسرّني أنّه تمّ اختيار تقنيّة ’بيه 8‘ الرائدة في القطاع من قبل ’بان-إيجيا‘ في الاستثمار الأجنبي الاستراتيجي. وإنّنا نتطلّع قُدُماً إلى العلاقة الوثيقة مع فريق ’بان-إيجيا‘".

ومن جهته، قال السيّد جوان لينجزيانج، رئيس مجلس إدارة "بان-إيجيا": "يشرّفنا اختيار ’إنفيستا‘ كالمرخّص التقني خاصّتنا. ويبرهن هذا المشروع عن دعم مبادرة الحزام والطريق (’بيلت آند رود‘) للحكومة الصينيّة. وإنّنا نتطلّع إلى زيادة التعاون مع ’إنفيستا‘".

وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ انطلاق المشروع الهدف سيكون في الربع الأوّل من عام 2021.

هذا وتتوافر تقنيّة حمض التريفثاليك المنقّى الأحدث من "إنفيستا" والرائدة في القطاع كمجموعة مرخصة من شركة  "إنفيستا بورفورمانس تكنولوجيز". 


التعليقات