جامعة غزة تهنئ شركة جوال بمرور 20 عام على تأسيسها

جامعة غزة تهنئ شركة جوال بمرور 20 عام على تأسيسها
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جامعة غزة يترأسه الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة بزيارة شركة جوال لتقديم التهنئة والتبريكات بمناسبة مرور 20 عام على تأسيسها ، وكان في استقبالهم الأستاذ عمر شمالي مدير عام إقليم غزة والأستاذ عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري والأستاذ محمد الشرفا مدير التسويق وعدد من موظفي شركة جوال.

بداية رحب شمالي بوفد الجامعة مقدماً شكره على هذه الزيارة والتهنئة مؤكداً أن جامعة غزة من جامعات الوطن التى فرضت احترامها في المجتمع المحلي الفلسطيني من خلال تشبيكها وتواصلها مع مؤسساته كذلك تقديمها المنح والامتيازات للطلبة تمشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد بالإضافة إلى تخصصاتها النوعية التى تتماشى مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني ، كما عبر شمالي عن سعادته لهذه الزيارة وللتشبيك مع جامعة غزة.

بدوره هنأ رئيس جامعة غزة شركة جوال بمناسبة مرور 20 عام على تأسيسها ، مؤكداً  أن جوال نالت ثقة الشعب الفلسطيني لمصداقيتها وعطائها ومهنيتها كذلك لتواصلها الكبير مع مؤسسات المجتمع المحلي ودعمها للوطن والمواطن وعلى جميع المستويات.

 كما قدم رئيس الجامعة شرحاً تفصيلاً عن جامعة غزة وكلياتها وبرامجها وتخصصاتها المميزة والتسهيلات الكبيرة التى تقدمها الجامعة للطلبة  ، متمنياً على شركة جوال الاستمرار في دعم طلبة الجامعة .