الدكتورة غنام والأب عواد اللد نموذجاً للعمل الاجتماعي والوطني

الدكتورة غنام والأب عواد اللد نموذجاً للعمل الاجتماعي والوطني
رام الله - دنيا الوطن
بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ، والأرشمنت الأب إلياس عواد ، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية اللد الوطنية ،  نظمت لجنة المرأة العاملة في جمعية اللد الوطنية حفلاً تكريمياً ضم العديد من أمهات وأخوات الشهداء والأسرى ، بمناسبتي يوم المرأة العالمي وعيد الأم .

حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبالنشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار ، كما رحبت عريفة الحفل عضو لجنة المرأة منار أبو زر بالحضور شاكرةً أعضاء مجلس ادارة الجمعية على إهتمامهم بتنظيم هذه اللقاءات التي تساهم في تقوية النسيج الاجتماعي من خلال التعارف بين سيدات المجتمع .

وفي كلمتها أكدت عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة على أن المرأة الفلسطينية هي شريكة في النضال ومسيرة التحرر وبناء الدولة الفلسطينية ، وإنها تصر على التحدي والتقدم رغم التحديات الجسام التي تقف في طريقها ، وعلى رأس هذه التحديات سياسة الاحتلال القمعية التي تمارس بحق شعبنا يومياً . وأفاد الارشمنت الأب إلياس عواد إن الاعمال التي تقوم بها جمعية اللد الوطنية والتي تولي إهتماماً بارزاً في تنمية قدرات المرأة الفلسطينية وأهمية الأدوار التي تقوم بها المرأة التي هي نصف المجتمع ودورها في التنشئة الاجتماعية والوطنية نحو الحرية والاستقلال.

ويدعو الأب عواد سائر مؤسسات المجتمع المدني والأهلي للعمل الجاد الاحتذاء حذو جمعية اللد الوطنية المتميزة بالعمل الجاد الهادف والذي يسعى لتحقيق الجزء الأكبر من أهداف وطموحات أبناء شعبنا العظيم . وفي كلمته شكر ناصر رمانة رئيس الجمعية أعضاء لجنة المرأة اللواتي عملن على الاعداد لهذا الحفل الرائع والمتميز ، كما وقدم التهاني باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارته للسيدة الفلسطينية بهذه المناسبتين شريكة النضال مربية ومنشأة المجتمع ، مؤكداً على رؤيته الأمل قريباً بوجود أبنائهم وأزواجهم وأخوانهم وأخواتهم الأسرى بينهم قريباً جداً.

وستنظم الاحتفالات بكل حي وشارع من شوارع وطننا الحبيب ، إحتفاءً بتبييض سجون المحتل من أسيراتنا وأسرانا البواسل ، وقبل الختام قدمت الهيئة الادارية لجمعية اللد هدية تذكارية للمحافظة ، وبدورها كرمت غنام والحاجة أم ناصر أبو حميد ، السيدات من خلال تقديم الهدايا التذكارية .