عاجل

  • مصادر: جهود لاستكمال الافراج عن باقي الموقوفين بحراك "بدنا نعيش" خلال أيام

  • مصادر: الغاء كافة الاستدعاءات على خلفية حراك "بدنا نعيش"

  • مصادر:اخلاء سبيل 11 موقوف عصراً وبقي 7 من حراك"بدنا نعيش"سيفرج عنهم خلال أيام

بازار آنامل هندسية.. افتتاح مشرف ونجاح منقطع النظير للجنة مهندسات نابلس واقبال

بازار آنامل هندسية.. افتتاح مشرف ونجاح منقطع النظير للجنة مهندسات نابلس واقبال
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
افتتح رئيس بلدية نابلس م عدلي يعيش و نائب محافظ محافظة نابلس  عنان الاتيره و نقيب المهندسين جلال الدبيك و رئيس لجنة فرع نابلس د. سامي حجاوي و عميد كلية الهندسة د خالد الساحلي و د نبيل ضميدي و الدكتور ابو يزن قادري وم.فيصل النعنيش
و اعضاء لجنة الفرع م نضال صبوح و م . جعفر حجير م .مريم بشتاوي م. نرمين البرق  عضوة لجنة فرع و رئيسة لجنة المهندسات و المشرفه على البازار في محافظة نابلس بازار (آنامل هندسيه في مقر النقابه في مدينة نابلس وسط حضور عال المستوى بتنظيم لجنة مهندسات نابلس اللواتي ابدعن عملا مهما في قراءة اعمال وصناعات يدويه تمكينيه لهن.

وهي ضمن سنوات العمل المتواصل كانت انامل هندسيه بارعه في التخطيط والنجاح والعام 2019 كان عملا مميزا وناجحا بكل المقاييس من خلال الاقبال الكبير الذي تجلى بالحضور خلال ايام البازار.

وكانت القيت كلمات بهذه المناسبه اكدوا فيها على الدور الكبير للمهندسات في محافظة نابلس والدور الريادي لهمن في الصناعه اليديويه بطريقه هندسيه بارعه في دور ريادي فاعل بقيادة رئيسة اللجنه م. نرمين البرق وعضوات اللجنه البارعات لتحقيق اهداف ورساله المهندسات المتعطشات للعمل والتفكير والتخطيط بصوره ناجعه وفاعله بدور مجتمعتي ونقابي  . ويتزامن هذا البازار مع يوم  المرأه الفلسطينيه الثامن من آذار لتاكيد على دور المرأه الفلسطينيه بشتى تخصصاتها بانها مبدعه وقادره على صناعة المستقبل.

م. نرمين البرق رئيسة لجنة المهندسات في مدينة نابلس والمشرفه العامه على البازار أكدت أن العمل المشترك مع عضوات اللجنه يأتي بالحصاد المثمر مشيدة بدروهن في انجاح هذا البازار من خلال العمل المتواصل لتاكيد الرساله الهندسيه والعمل الجاد باتجاه التفاعل المجتمعي واختتمت البرق بأن البازار قد وجد اقبالا كبيرا من قبل الحضور والزوار وشكل نجاحا كبيرا على غير السنوات السابقه لتكون آنامل هنجدسيه للعام 2109 هو الحضور الأكبر رغم كل النجاحات السابقه الا انه امناز بقوة العمل فيه وزواره .