عاجل

  • الاحتلال يُبعد شابين عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين

صور: استخراج "ولاعة" من معدة شاب في الصين

صور: استخراج "ولاعة" من معدة شاب في الصين
رام الله - دنيا الوطن
استخرج أطباء في مستشفى شنيانغ في الصين، "ولاعة" من معدة شاب يبلغ من العمر (23 عاماً)، بعدما أخبر الأطباء بأنه ابتلعها على سبيل المزاح تحت تأثير الكحول.

وقال الطبيب الذي أجرى الجراحة، في تقرير لموقع (ديلي ميل) اليوم، إنه تم إخراج الولاعة التي يبلغ طولها ثمانية سنتيمترات، في الوقت المناسب وقبل أن تنفجر داخل معدته.

قال والد الشاب الذي يدعى "لي" للصحفيين، إن الولاعة بقيت داخل معدة ابنه لمدة 30 ساعة تقريبا، قبل أن يذهب إلى المستشفى ويخضع لعملية جراحية لإخراجها، وطبقا لبيان المستشفى فإن الشاب كان تحت تأثير الكحول برفقة أصدقائه، قبل أن يشجعوه على ابتلاع الولاعة كنوع من التحدي.

وأضاف والده الذي نقله إلى المستشفى المحلي، أن ابنه بدأ يشعر يتوعك بعد ساعات من ابتلاع الولاعة، لكن الأطباء قالوا إن هذه العملية محفوفة بالمخاطر، وطلبوا منه التوجه إلى مستشفى أكبر، كما نقل موقع (روتانا).

وأشار الأب إلى أن الولاعة بدأت في التفاعل مع الحمضيات في معدة “لي” وأن الأطباء أخبروه بأن السائل شديد الاشتعال داخل الولاعة قد يتسرب في أي وقت، الأمر الذي قد يؤدي إلى إصابة الغشاء المخاطي في المعدة بأذى شديد، بل من المحتمل أن تنفجر داخل معدته، وخضع الشاب لعملية جراحية بالمنظار، وقال والده إن حالته مستقرة الآن.


التعليقات