بنسخ خاصة قوتها 1000 حصان.. تعرّف على شفروليه سوبربان وتاهو

بنسخ خاصة قوتها 1000 حصان.. تعرّف على شفروليه سوبربان وتاهو
رام الله - دنيا الوطن
سوبربان وتاهو هما سيارتان ممتازتان للعائلات الكبيرة، لكنك إذا أردت هكذا مزايا مع أداء مبهر، فإن قسم السيارات الخاصة SVE الشهير بتعديل سيارات الصانعة الأمريكية منذ التسعينيات يقدّم إليك قوة لا تضاهى.

لإنجاز ذلك، المحركان التقليديان سعة 5.3 و6.2 لتر 8 أسطوانات تم استبدالهما بمحرك جنرال موتورز بشاحن سوبر 6.8 لتر من 8 أسطوانات بقوة 810 أو 1,000 حصان (حسب اختيارك)، ولأجل تحقيق هذا الأداء تم تعديل مولد الطاقة بالكامل مع تحديث ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

ووفق ما نقل موقع (سترايف مي)، تمتلك شفروليه سوبربان وتاهو عناصر خاصة للدلالة على هويتهما، ذلك شارات خاصة، جنوط من الكروم قياس 22 بوصة، ألوان حصرية متباينة، نظام تعليق هوائي رياضي وعادم فولاذي مقاوم للصدأ، كما حازت الداخلية على شارات SVE في الأرضية، بالإضافة إلى زخرفات معدنية في المقصورة.

هذا وإذا كنت تتساءل عن السعر، فإنه ومن دون احتساب سعر السيارتين الأصلي، تكلفك حزمة الـ 1,000 حصان ما مقداره 66,995 دولار امريكي، في حين تخفض التكلفة إلى 44,995 دولار امريكي لحزمة الـ 810 حصان، مع الأخذ بالاعتبار أن SVE تتيح حصولك على شفروليه سوبربان وتاهو بهكذا قوة خارقة عبر وكالات شفروليه نفسها.

ويبقى السؤال... هل بامكان هاتين السيارتين منافسة تويوتا لاند سبيد كروز الخارقة والتي تصل سرعتها القصوى الى 370 كلم/س؟


التعليقات