الاتفاق بخانيونس على مواصلة دعم عمل الاونروا

الاتفاق بخانيونس على مواصلة دعم عمل الاونروا
رام الله - دنيا الوطن
التقت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس بوفد من جبهة التحرير العرببة برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق محمد العتال وعضوية وائل ابونمر عضو اللجنة المركزية ، بسام الشنا ، عمار السعدي ، وليد ابو عكر ، ياسر ابو نمر .

استقبل الوفد الزائر مازن ابوزيد رئيس اللجنة الشعبية بحضور عرفات الفقعاوي ، رأفت طومان أعضاء اللجنة ، عبدالله جدوع مسؤول منطقة بلوك G بالمخيم .

رحب ابوزيد بالوفد الزائر معربا عن سعادته بالجهود التي تبذلها ج.ت.ع في محافظة خانيونس لخدمة قضية اللاجئين التي تعتبر جوهر القضية الفلسطينية التي عليها اجماع وطني مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل المشترك لمواجهة التحديات و المؤامرت الدولية التي تحاك لطمس الهوية الفلسطينية ، ومحاولات إنهاء قضية اللاجئين ، وتصفية الاونروا بالتضيق عليها ماليا .

من جانبه اثنى الرفيق محمد العتال على اداء اللجنة الشعبية للاجئين وعملها المتواصل لخدمة ابناء المخيم ومحاولة الدفاع عن حقوقهم في مختلف النواحى مشددا على ضرورة استمرار اللقاءات لمناقشة العديد من القضايا ومحادلة ايجاد حلول ايجابية وخطط عمل مشتركة .

هذا وقد ناقش المجتمعون ضرورة دعم استمرار عمل الاونروا الشاهد على قضية اللاجئين كذلك تم النقاش باهم المشاكل التي تواجه مخيم خانيونس فيما تم استعراض اهم ابرز النشاطات والفعاليات التي تقوم بها اللجنة الشعبية للاجئين .

في نهاية اللقاء قدم وفد ج.ت.ع درع شكر وتقدير للجنة الشعبية للاجئين تقديرا ووفاء .