محافظ طولكرم عصام أبو بكر يجتمع مع ممثلي وسائل الإعلام

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يجتمع مع ممثلي وسائل الإعلام
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع ممثلي وسائل الإعلام الرسمي والمحلي، وذلك في إطار اللقاء الدوري، ولمناقشة عدد من القضايا والمواضيع، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

واستعرض المحافظ أبو بكر الوضع السياسي العام، وما تقوم به القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" من إجراءات سياسية، ودبلوماسية وقانونية، وشعبية، للدفاع عن الحقوق العادلة لشعبنا الفلسطيني ، ومواجهة جرائم الاحتلال المستمرة، ومنها أخيراً التعدي على عائدات الضرائب الفلسطينية، تحت ذريعة دفع رواتب أسر الشهداء والأسرى والجرحى.

وأكد المحافظ أبو بكر على جهود المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون، والحفاظ على السلم الأهلي، وملاحقة كافة القضايا التي تؤثر على المواطنين. 

وأشار المحافظ أبو بكر إلى عدد  من القضايا والأنشطة والفعاليات على مستوى محافظة طولكرم، ومنها التحضير لفعالية المسار السياحي البيئي في بلدة كفر عبوش، وضمن فعالية مشتركة ما بين محافظتي طولكرم وقلقيلية وسلطة جودة البيئة ووزارة السياحة والآثار وتحت عنوان " القدس عاصمة البيئة العربية"،  وذلك من باب التأكيد على أهمية تلك الأماكن ومكانتها التاريخية والأثرية والبيئية.  

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود وسائل الإعلام  من خلال تغطية الأنشطة والفعاليات، وتسليط الضوء على قضايا المواطنين، مشيراً إلى أن العاملين في الإعلام شركاء أساسيين، من خلال الرسالة الإعلامية التي تلامس هموم المواطنين ومشاكلهم واحتياجاتهم.

هذا وناقش ممثلو وسائل الإعلام مع المحافظ أبو بكر، مجموعة من الأمور والمواضيع، والتي سيتم متابعتها، من خلال جهات الاختصاص، وضمن التوصيات التي خرجت عن اللقاء، مؤكدين على دور المحافظ وجهوده في خدمة المحافظة، ومتابعة قضايا المواطنين.