وفد فتحاوي يزور أًسرة الشهيدة دلال المغربي

وفد فتحاوي يزور أًسرة الشهيدة دلال المغربي
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من حركة فتح بقيادة الحاج رفعت شناعة عضو المجلس الثوري ومسؤول الاعلام المركزي بزيارة إلى منزل الشهيدة دلال المغربي في منطقة الفاكهاني.

والتقى الوفدُ شقيقَ المرحومة دلال الأخ المناضل أحمد المغربي المعروف بتاريخه النضالي، وانتمائه الوطني الذي ورثه عن والده، الذي كان له الفضل الكبير في تنشئة الأسرة تنشئة وطنية وثورية، وهي التي أثمرت وأيدعت ثلة من الأبناء والبنات تميَّزوا بحفظ الأمانة، وصيانة الحقوق، والتضحية المتناهية، وعشق الشهادة، فالأسرة أينعت وأثمرت، وأبدعت البطلة الشهيدة دلال المغربي، وشقيقتها المناضلة اللواء رشيدة المغربي عضو المجلس الثوي التي مازالت على رأس عملها.

لقد تمت عملية التداول في الأوضاع القائمة، واستعادة التاريخ المقاوم والمشرف، والاشادة بالدور الذي يؤديه الجيل الصاعد على طريق النصر والتحرير، كما قدَّم الأخ أحمد المغربي صورة متواضعة عن الأسرة التي تربَّت في أحضانها دلال المغربي ورشيدة المغربي.

وتمنى الوفد الذي ضم الأخ عبد عسقول، والاخ ابو نبيل ديب، والأخ الشيخ علي الجرشي أن يمنَّ الله سبحانه بالرحمة والرضوان للشهدة دلال في ذكرى إستشهادها، وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأن يُلهم أهلها الصبر والسلوان.









التعليقات