اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين عريك تكرم الطلبة المتفوقين بمدرسة عين عريك

رام الله - دنيا الوطن
وزعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية منحة الطالب المتفوق في مدارس مخيم عين عريك بحضور مدير عام مخيمات الوسط في الضفة الغربية محمد عليان، ورئيس اللجنة الشعبية الشيخ محمود خليل، واعضاء اللجنة الشعبية، ووجهاء القرية شرف شيلو، ووليد وهدان، و وعبد الماجد ابو صفا، و محمد وهدان، وذلك في مدرسة عين عريك المختلطة ،واستفاد من هذه المنحة 96 طالباً وطالبة من الاناث والذكور في مدرسة مخيم عين عريك .

ونقل مدير عام مخيمات الوسط محمد عليان تهنئة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي وحرصه على استمرار هذه المنحة على طلبة المخيمات وتحفيزهم على التحصيل العلمي، موضحا ان من المستفيدين من المنحة هم من سرت عليهم شروط ومعايير المنحة .

وقدم الشيخ محمود خليل رئيس اللجنة الشعبية بالنيابة عن اللجنة الشعبية والمؤسسات والهيئات التدريسية في المخيم شكره لدائرة شؤون اللاجئين ورئيسها الدكتور احمد ابو هولي الذي يسعى لدعم العلم لعموم اللاجئين.

وأكد في كلمته على اهمية العلم في المخيم ، وذكر أن توزيع منحة الطالب المتفوق ما هي الا هدف لرفع معنويات الطلبة والتي تزيدهم إصراراً على العلم كسلاح للعودة وبناء الدولة .

ومن ناحية قال الدكتور اسامه ابو بها مدير التعليم بمنطقة القدس أن العلم هو الرأسمال الوطني الفلسطيني الذي نسعى عبر الاستثمار به ، مما يخلق جيلا قادرا على حمل الأمانة وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .

ومن الجدير ذكره أن برنامج منحة الطالب المتفوق هو برنامج سنوي تشرف عليه دائرة شؤون اللاجئين إنطلاقاً من رؤيتها على حث وتشجيع الطلبة على العلم والتفوق، كما تم تكريم المعلمين والمعلمات .