محافظ طولكرم يستقبل مجوعة من طلبة مدرسة راسم كمال المختلطة

محافظ طولكرم يستقبل مجوعة من طلبة مدرسة راسم كمال المختلطة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مجموعةً من طلبة مدرسة راسم كمال الأساسية المختلطة، بمشاركة مديرة المدرسة أمنه الشلبي، وعدد من المعلمات،  وذلك في إطار التعريف بالمبادرة الصحية " إن كان للنظافة عين فلتكن نحن".

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية المبادرة  لما تعكسه من غرس للمبادئ والتعاليم والقيم في نفوس الطلبة، عبر تنشئتهم الصحيحة للحفاظ على النظافة والتي هي جزء أساسي من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وجزء أساسي من سلوكنا اليومي وتقاليدنا وعاداتنا، مثنياً على دور مديرية التربية والتعليم العالي بطولكرم وجهود المدرسة والمديرة والمعلمات من خلال إطلاق هذه المبادرة وتعميمها على المجتمع المحلي المحلي والمؤسسات والفعاليات.

وأشاد المحافظ أبو بكر بأداء الطلبة، وما قدموه من عرض وشرح عن المبادرة، مؤكداً على دعمها، ودعم جميع الأفكار الإبداعية المتميزة لطلبتنا، بناة المستقبل الفلسطيني الواعد.

 من جانبها، قالت  مديرة المدرسة أمنة الشلبي بأن الزيارة للمحافظ أبو بكر، تأتي لتقديم تعريف من الطلبة عن المبادرة الصحية، معبرةً عن الشكر والتقدير للمحافظ على دعمه للمدرسة، ومساندة المسيرة التعليمية، مقدمةً شرحاً عن المبادرة ، ومجموعة الأنشطة التي تنوي المدرسة تنفيذها خلال الفترة القادمة.

هذا وقدم طلبة مدرسة راسم كمال الأساسية عرضاً مفصلاً عن المبادرة الصحية والتي جاءت تحت عنوان: " إن كان للنظافة عين فلتكن نحن" وذلك من خلال تقديم فقرات عن النظافة وأهميتها وأسباب تنفيذ هذه المبادرة والانطلاق بها للمجتمع المحلي من أجل الحفاظ على النظافة وترك المكان جميل ونظيف.