النضال الشعبي: الوحدة الوطنية مطلب استراتيجي لمواجهة ما يتعرض له شعبنا

رام الله - دنيا الوطن
أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن اجراءات الاحتلال الهادفة لانهاء أي وجود فلسطيني بمدينة القدس ، والتي تأتي في سياق سياسة فرض الواقع ، وأخرها ما كشفته القناة السابعة العبرية، عن قرار جديد بجيش الاحتلال ، "يلزم الجنود بزيارة حائط البراق في القدس، والأماكن الدينية المقدسة بالبلاد" .

وأضافت الجبهة في الذكرى السنوية الأولى لرحيل عضو مكتبها السياسي في لبنان منيب صبحي حزوري”أبو محمد ”، التي تصادف اليوم العاشر من اذار إن تضحيات ودماء الشهداء ، تتطلب من الكمل الوطني التغلب على كافة التنقاضات الثانوية ، والوحدة الوطنية التي باتت مطلبا استراتيجيا لمواجهة ما يتعرض له شعبنا وعاصمتنا القدس .

مؤكدة على ضرورة توحيد كل الجهود والطاقات الوطنية في مواجهة المشاريع المشبوهة التي تحاول النيل من الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية ، فدولة فلسطين اليوم تواجه احتلالاً أمريكياً إسرائيلياً مشتركاً .

و والجدير ذكره أن الحزوري من قرية فراضية قضاء صفد مواليد سنة1953 صيدا لبنان، والتحق بصفوف الثورة الفلسطينية عام ١٩٦٨، وانضم الى صفوف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سنة 1973، وتلقى عدة دورات عسكريه و حزبية و نقابية خارجية و داخلية، و تنقل في مواقع النضال و مراكز قيادية متعددة وآخرها مسؤولا لدائرة الثقافة والاعلام، وأمينا لسر الساحة اللبنانية.