جمعية الهلال الأحمر تكرم المرأة بمناسبة يوم المراة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع سلفيت المتطوعات و العاملات في الجمعية من كافة المواقع وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي جاء ذلك خلال حفل اقامه الفرع .

إفتتح الحفل بكلمة لرئيس الفرع ظافر علقم اكد فيها على اهمية دورالمراة في المجتمع وعن احترام وتكريم الاسلام للمراة بعد ما كانت مضطهدة في الجاهلية .

كما واكد على اهمية دور المرأة سواء كانت اما او اختا او زوجة او خالة او عمة او جدة في الرقي والنهوض بالمجتمع واشاد بالدور الذي تقوم به عاملات ومتطوعات الجمعية في رفع الوعي المجتمعي في كافة المجالات.

والقت المتطوعة رجاء محبوبة كلمة عن دور المراه وعن النجاح الذي حققته المراة سواء كانت موظفة او متطوعة في هذا المجال وعن الاثر الايجابي الذي تركه التطوع في الجمعية عليها وعلى كافة المتطوعات، وعن قصة نجاحها وتجربتها مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني .

وفي الختام تم توزيع الورود على كافة المشاركات في هذا النشاط.

كرمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينيفرع سلفيت المتطوعات و العاملات في الجمعية من كافة المواقع وذلك بمناسبة يومالمرأة العالمي جاء ذلك خلال حفل اقامه الفرع .

إفتتح الحفل بكلمة لرئيس الفرع ظافرعلقم اكد فيها على اهمية دورالمراة في المجتمع وعن احترام وتكريم الاسلام للمراةبعد ما كانت مضطهدة في الجاهلية .

كما واكد على اهمية دور المرأة سواءكانت اما او اختا او زوجة او خالة او عمة او جدة في الرقي والنهوض بالمجتمع واشادبالدور الذي تقوم به عاملات ومتطوعات الجمعية في رفع الوعي المجتمعي في كافةالمجالات.

والقت المتطوعة رجاء محبوبة كلمة عندور المراه وعن النجاح الذي حققته المراة سواء كانت موظفة او متطوعة في هذا المجالوعن الاثر الايجابي الذي تركه التطوع في الجمعية عليها وعلى كافة المتطوعات، وعن قصةنجاحها وتجربتها مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني .

وفي الختام تم توزيع الورود على كافةالمشاركات في هذا النشاط.