مدير التعليم يستقبل مجلس أولياء الأمور الأعلى لمناقشة قضايا تربوية ومجتمعية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة وفد مجلس أولياء الأمور الأعلى في مكتبه بمديرية التربية و التعليم. و حضر اللقاء أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة، حيث ناقش الوفد مجموعة من القضايا التربوية و المجتمعية المؤثرة في سير العملية التعليمية.

رحب أ. ابو حصيرة بوفد مجلس اولياء الامور الاعلى مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تثري العملية التربوية.

مشيرا الى الدور التكاملي لأولياء الامور والمعلمين والادارة التعليمية والذي يترك أثراً ايجابياً على الانضباط المدرسي وعلى الالتزام الطلابي باللوائح والقوانين المدرسية مما ينعكس على مستواهم العلمي والتحصيلي.

كما واشرك أ. أبو حصيرة الوفد في الاجتماع الذي عقده قسم الارشاد النفسي و التربية الخاصة مع مدراء المدارس لمتابعة موضوع الانضباط المدرسي و الحد من العنف في مدارسنا.

و ثمن الوفد الزائر جهود المعلمين و العاملين في مديرية شمال غزة حيث يعملون في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن و بكفاءة عالية حيث إنهم اثبتوا إنهم أصحاب رسالة اولاً واخيراً.

واشاد الوفد الزائر بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارة التربوية لتحسين البيئة المدرسية و المحافظة على مستواها المميز كما ناقش الوفد بعض المقترحات مع مدراء المدارس.

وضم الوفد مجموعة من شخصيات المجتمع المحلي وعلى رأسهم أ. زياد أحمد أبو فريا رئيس بلدية قرية أم النصر، و أ. ناهض عبد القادر العجرمي، و أ. معين محمد حجازي، و أ. رفعت محمد شقورة، أ. أمير ذيب الشريف، و أ. جهاد سعيد ابو رواع، و أ. فادي احمد السوق.