قيادة حركة الائتلاف الوطني تزور حلس مهنئة بسلامته من محاولة اغتيال

قيادة حركة الائتلاف الوطني تزور حلس مهنئة بسلامته من محاولة اغتيال
رام الله - دنيا الوطن
زار لفيف من قيادة حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني يتقدمه الامين العام محمد مقداد ومحمد ماضي نائب الامين العام ومازن ابوجبل مسؤل دائرة العلاقات الوطنية بساحة قطاع غزة ومحمد عدنان عضو المكتب التنفيذي بساحة قطاع غزة، القائد احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لتهنئته بالسلامة من محاولة الاغتيال.

حيث كان في الاستقبال لفيف من قيادة حركة فتح وفي مقدمتهم احمد حلس ابو ماهر والدكتور عماد الاغا مسؤل العلاقات الوطنية ولفيف من الهيئة القيادية وقيادات تنظيمية .

واكد الامين العام محمد مقداد خلال كلمته "اننا نستنكر عملية الاغتيال التي حاولت النيل من رمز من رموز الثورة الفلسطينية، سيما ان هذا العمل يتساوق مع ما يتطلع له الاحتلال، لاسيما انه يحاول مرارا وتكرارا للنيل من رموز الثورة الفلسطينية والاعتداء على المؤسسات الرسمية واليوم هناك محاولة لاغتيال من قدم نفسه جريحاً وقدم نجله شهيداً فداء للثورة".

ورحب احمد حلس بوفد حركة الائتلاف الوطني الذي جاء ليؤكد على عمق الشراكة الوطنية وتحمل المسؤلية الوطنية تجاه الشراكة في دفع ضريبة النضال الوطني نحو بناء الدولة والمؤسسات .

وتابع حلس ان ضريبة النضال الوطني ندفعها منذ ان قامت الثورة، فلن تلين عزائمنا عن المضي نحو الدولة الفلسطينية خلف الرئيس محمود عباس .

ورحب الدكتور عماد الاغا بالوفد الزائر واكد ان الكل الوطني يرفض ويدين هذا الحدث المؤسف.