وفد من جامعة فلسطين الأهلية يزور سفير الأردن في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
بيت لحم- زار وفد من جامعة فلسطين الأهلية ضم رئيس مجلس امناء الجامعة الأستاذ داوود الزير، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني الخطيب سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في رام الله وكان في استقبالهم السفير محمد أبو وندي.

ورحب سفير الأردن في فلسطين محمد أبو وندي بوفد الجامعة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني وحرص المملكة الأردنية الهاشمية على تطويرها في مختلف المجالات.

بدوره، أشاد الأستاذ داوود الزير بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين ودور الأردن ملكاً وحكومة وشعباً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأعرب عن تطلعه الدائم لتعزيز العلاقات الثنائية وبناء المزيد من  جسور التعاون بين المؤسسات الأكاديمية الأردنية والفلسطينية وتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم مؤسساتنا في البلدين الشقيقين.

من جانبه، قدم عوني الخطيب نبذة تعريفية عن جامعة فلسطين الأهلية وكلياتها وبرامجها، وخططها المستقبلية، وتطلعها لبناء علاقات وطيدة مع الجامعات العربية  والدولية.

وتحدث الخطيب عن الاتفاقيات التي ابرمتها الجامعة مع عدد من الجامعات الأردنية، لتبادل الخبرات العلمية والبحثية، وأهمية التعاون في هذه المجالات بين الجامعات الفلسطينية والأردنية.

وقد أبدى السفير اهتمامه ودعمه لهذه العلاقة وتطويرها ورغبته لزيارة الجامعة والاطلاع على نشاطاتها الأكاديمية والعمل على دعم التعاون بين الجامعات في البلدين.