المنتخب السعودي يواصل انتصاراته في البطولة العربية المدرسية بالقاهرة

المنتخب السعودي يواصل انتصاراته في البطولة العربية المدرسية بالقاهرة
رام الله - دنيا الوطن
حقق منتخب المملكة العربية السعودية لكرة اليد الفوز الثاني على التوالي على نظيره اللبناني في ثاني مباراياته خلال الدورة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حاليا.

وتقدم منتخب المملكة في الشوط الاول بنتيجة 17 /11 قبل أن ينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بفوز كبير وبنتيجة 39 /25، حيث تقام المباريات على الصالة المغطاة رقم "٢" باستاد القاهرة الدولي.

وسيطر منتخب "الأخضر" علي المباراة منذ بدايتها وقدم أداء متميز حيث أشرك المدرب جميع اللاعبين لاسيما ان المنتخب سيخوض خمس مباريات في سبعة أيام، وهو أمر يتطلب الاستعانة بجميع العناصر.

وبهذا، يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه أول أمس الأربعاء على المنتخب الجزائري، بينما توقف رصيد المنتخب اللبناني عند نقطتين من فوزه على المنتخب الفلسطيني.

أما في مباريات تنس الطاولة فقد حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيرة الإماراتي فيما خسر من الجزائر 1 _3.

وحضر اللقاء الأستاذ علي الشعيلان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية وأعضاء البعثة المرافقة للمنتخبات السعودية. وحث الشعيلان جميع اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والتميز لتحقيق أفضل النتائج ورفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً.

وتستمر منافسات البطولة حتى١٣ مارس الجاري ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر.