مشاركة سعودية قوية فى فاشن فورورد الرياض 2019

رام الله - دنيا الوطن
وسط أجواء تتسم بالمتعة والإبداع والتألق، تتواصل فعاليات "فاشن فورورد "، الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء في الشرق الأوسط نحو آفاق عالمية، بعروض أزياء مميزة في متجر هارفي نيكلزبمدينة الرياض بمشاركة مجموعة رائعة من مصممي الملابس والإكسسوارات الإقلیمیین لمجموعة ربیع/صیف ٢٠١٩ الخاصة بهم بطابع البوب اب " up-Pop" في المتجر.

ويشارك 9 مصمميين إقليميين وهم أروي البنوي وريناد حفني من السعودية و وتشاتوري و وداليا العلي وحصة فلاسي وزيد فاروقي وعايشة دراندلي والعلامة التجارية بالعربي وسارة بيضون.

ومن أبرز الفعالیات التي ستقام في الحدث الذي يستمر حتي 31 مارس 2019، هي الجلسة الحواریة التي ستقودها سفیرة الموضة السعودیة ، صاحبة السموالأمیرة نورة بنت فیصل آل سعود يوم الاثنين القادم حول الموضة السعودیة في صعود: كیف تحرك المرأة السعودیة الموضة إلى الأمام. في محادثة مع صاحبة السمو الأمیرة نورة ، ستتبادل سیدات الأعمال السعودیات الناجحات ، أروى البنوي و وریناد حفني وجهات نظرهم حول مشهد الموضة المتطور في المملكة.

كما ستسلط الجلسة الحوارية الضوء على اثنین من المصممین السعودیین و تقدم الموضة في المملكة العربیة السعودیة بینما نخطو نحو رؤیة ٢٠٣٠.

وعن احتضان العاصمة السعودية الرياض لهذا الحدث المميز، ال بونج جویریرو ، الرئیس التنفیذي والشریك المؤسس لـ "فاشن فورود: "الریاض سوق تجزئة قوي ونحن متحمسون لإتاحة الفرصة لمواصلة تعزیز وترویج المبیعات لمصممینا في المملكة العربیة السعودیة".

وأكدت مريم مصلي، مؤسسة نيش ارابيا وعضوة في Bof500 أن قطاع التجزئة يعتبر جزءا ًقویا من الاقتصاد السعودي بشكل عام ، والآن مع دعم العلامات التجاریة المحلیة وخلق فرص العمل التي نتجت عن ذلك ، سنرى الاقتصاد السعودي فى شكل مختلف واقوي من السابق.

وقالت "مع كل التغییرات التدریجیة التي تحدث في المملكة العربیة السعودیة ، نحن متحمسون لرؤیتها تمتد إلى صناعة الأزیاء و التصمیم "

يذكر أن فكرة الـ up-Popأنبثقت من أهداف "فاشن فورورد" بتعزیز وتطویر موهبة مصممي الأزیاء الرائدین في المنطقة ، وتزویدهم بفرص للتجزئة في الخارج في بعض المتاجر الأكثر شهرة في المنطقة. بالشراكة مع هارڤي نیكلز الریاض و نیش أرابیا وبدعم من حي دبي للتصمیم (D3) تم تكریس هذه المبادرة لدعم النظام الإقلیمي المتطور في سعیها لتحقیق النجاح التجاري وتوسیع نطاق وصولها إلى أسواق جدیدة.