عاجل

  • أبو حمزة: الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً الى سجل هزائم "نتياهو"

  • أبو حمزة: في جعبة السرايا ما يشفى الصدور

  • أبو حمزة: القرار الأن في يد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية

  • أبو حمزة: لن نسمح بالمطلق باعادة سياسة الإغتيالات

  • أبو حمزة: نحمل العدو المسؤولية الكاملة عن إغتيال أبو العطايا

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على مشاريع الاغاثة الزراعية في نحالين

رام الله - دنيا الوطن
اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة على مشروع جمعية التنمية الزراعية ” الاغاثة الزراعية ” في بلدة نحالين الى الغرب من بيت لحم وقامت باجبار العاملين بالمشروع بايقافه.

وافاد زياد صلاح منسق جمعية الاغاثة الزراعية في محافظة بيت لحم بقيام قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم بايقاف ومصادرة المعدات المستخدمه في تنفيذ مشروع الطرق الزراعية المنفذ من قبل الاغاثة الزراعية الذي يهدف الى خدمة المزارعين الفلسطينين.

واوضح صلاح ان قوات الاحتلال وصلت الى مكان العمل في الطرق الزراعية وقامت بايقاف العمل ومصادرة المعدات عبر تحميلها على اليات عسكرية قبل ان تنسحب من الموقع .

واوضح صلاح ان هذا المشروع ينفذ بالتعاون مع بلدية نحالين والذي ينفذ ضمن أنشطة مشروع ” التطوير العادل للإنتاج الزراعي و أنظمة السوق في الأراضي الفلسطينية سيدا الممول من الوكالة السويدية و الذي تنفذه الإغاثة الزراعية و مؤسسة اوكسفام وبالتعاون مع وزارة الزراعة.

وطالب زياد كافة الجهات ذات العلاقة من مؤسسات حكومية ورسمية الى جانب مؤسسات حقوق الانسان بالعمل على الضغط على اسرائيل من اجل ازالة العراقيل امام هذا المشروع المهم والحيوي للمزارعين في بلدة نحالين.