ادعيس يتفقد مراحل بناء مسجد فاطمة في كفر اللبد بطولكرم

رام الله - دنيا الوطن
تفقد يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية اليوم الخميس مراحل بناء مسجد فاطمة في بلدة كفر اللبد والقريب من مستوطنة عناب حيث اكد ان بناء المساجد واعلاء صوت الاذان هو شوكة في حلق الاحتلال وتحدي لكافة محاولات الاستيلاء على اراضي هذه البلدة .

وبين ادعيس أن الاحتلال بسياسته الرامية لتدمير الحياة ومنع بناء المساجد وما يقوم به ايضا بالمدينة المقدسة من اعتقالات وابعاد واقتحامات من قبل قطعان المستوطنين للمسجد الاقصى يسعى للنيل من عزيمتنا ولن يكون له ذلك وسنبقى على العهد والوعد صامدين باقين فوق أرضنا وستبقى مساجدنا ومقدساتنا شعلة نور وحق .

كما ثمن ادعيس دورالقيادة والحكومة التي تبذل قصارى جهدها في الحفاظ على المقدسات في ظل الحصار والاحتلال منوها أنه رغم كل تلك الاعتداءات والظلم والعدوان إلا أن شعبنا مصمم على الاستمرار في نضاله وتحقيق أهدافه وطموحاته وحماية مقدساته.

وفي سياق متصل قام ادعيس بتكريم العاملات في مديرية اوقاف طولكرم ودار القران الكريم والمدرسات في المدرسة الشرعية للاناث حيث اكد على سمو الرسالة وعظم المسؤولية الملقاة على المرأة الفلسطينية من اجل النهوض بواقع مجتمعنا فكريا وعقائديا ، وتنوير دروب حياتها لتصنع أجيال المستقبل .

داعيا جميع العاملات في وزارة الاوقاف الى مزيد من المثابرة في خدمة رسالة ديننا الحنيف، والإخلاص في عملهن وترك بصمات خير في مجتمعنا .