تربية الخليل تنظم حفل تكريم بمناسبة "يوم المراة"

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل، اليوم، حفل تكريم للموظفات بمناسبة يوم المراة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار، وتقديراً لأهمية الدور الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في المجتمع في كافة المجالات الوطنية والسياسية والاقتصادية.

وترأس الحفل الذي نظم في قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل، ومدير عام شركة فورايفر التجارية إسماعيل أبو زينة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، و نادي العطاونة من قسم العلاقات العامة، وبحضور سيدات من مجتمع خليل الرحمن وموظفات التربية والتعليم العالي.

وفي كلمته، أكد مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل بدور المرأة الفلسطينية والتي أثبتت جدارتها وتميزها في كافة المجالات، مثمنا جهود جميع النساء الفلسطينيات ودورهم في المشاركة في تنمية القطاعات الحيوية المختلفة مما يسهم في بناء المشروع الوطني الكبير، مثمناً الموظفات العاملات في قطاع التعليم في المحافظة للنهوض بالعملية التعليمية.

وتوجه بالشكر الجزيل لمدير شركة فور إيفر إسماعيل أبو زينة على راعيته هذا الحفل، ولقسم العلاقات العامة على نتظيمه وانجاحه هذا اليوم.

ونوه أبو زينة في كلمته، إلى دور المرأة في الحفاظ على المجتمع الفلسطيني رغم كل المعيقات والتحديات التي تواجهها مؤكداً دورها في بناء مؤسسات الدولة وتوليها مناصب عدة في المجتمع الفلسطيني، وأرسل تحية الى النساء العربيات الصامدات في كل من العراق وسوريا وليبيا واليمن ، ولكل نساء العالم اللواتي ناضلن ويناضلن للوصول الى حياة كريمة.

وقد تخلل الحفل غناء الطالبتين حلا مسودي وغدير الجمل من مدرسة أحمد سدر الأساسية للبنات.