وفد من ادارة الوثائق بوزارة الخارجية يزور مركز سلطان بن زايد
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من وزارة الخارجية والتعاون الدولي صباح اليوم بزيارة لمركز سلطان بن زايد في ابوظبي .
ورحب عبيد علي راشد المنصوري نائب سمو مدير عام المركز بالوفد الزائر برئاسة السيد سعيد بوعتابة الزعابي نائب مدير ادارة الوثائق والارشفة بالوزارة ، وتبادلا الحديث حول التعاون المشترك بين الجانبين .
واطلع الوفد على نشاطات المركز وعمله ، وتم الاتفاق على التعاون المشترك في مجال تزويد الوزرارة بإصدرات المركز لتوزيعها على سفارات دولة الامارات العربية المتحدة بالخارج وكذلك عدد من الجامعات ، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارت الثقافية وخاصة المحاضرات والندوات وامكانية عقد نشاطات مشتركة .
وقد اثنى الوفد الزائر على جهود المركز وما يقدمة للثقافة الاماراتية تحقيقا لرؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز .
قام وفد من وزارة الخارجية والتعاون الدولي صباح اليوم بزيارة لمركز سلطان بن زايد في ابوظبي .
ورحب عبيد علي راشد المنصوري نائب سمو مدير عام المركز بالوفد الزائر برئاسة السيد سعيد بوعتابة الزعابي نائب مدير ادارة الوثائق والارشفة بالوزارة ، وتبادلا الحديث حول التعاون المشترك بين الجانبين .
واطلع الوفد على نشاطات المركز وعمله ، وتم الاتفاق على التعاون المشترك في مجال تزويد الوزرارة بإصدرات المركز لتوزيعها على سفارات دولة الامارات العربية المتحدة بالخارج وكذلك عدد من الجامعات ، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارت الثقافية وخاصة المحاضرات والندوات وامكانية عقد نشاطات مشتركة .
وقد اثنى الوفد الزائر على جهود المركز وما يقدمة للثقافة الاماراتية تحقيقا لرؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز .
