الحكم المحلي في جنين يستقبل وفدين من الأمن الوقائي ودار الإفتاء

الحكم المحلي في جنين يستقبل وفدين من الأمن الوقائي ودار الإفتاء
رام الله - دنيا الوطن
استقبل راغب أبو دياك مدير عام الحكم المحلي في جنين اليوم، العميد مهند أبو علي مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين وعدد من كادر و ضباط الجهاز وذلك  في مقر مديرية الحكم المحلي في جنين .

ورحب ابو دياك وكادر المديرية بالعميد ابو علي والوفد المرافق له من كبار الضباط وثمن زيارتهم، التي تأتي في سياق العمل المشترك بين قطاعي الحكم المحلي والاجهزه الامنية.

ونقل أبو دياك تحيات وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج وكادر الوزارة للوفد الزائر وخطوته الخلاقه في خلق شراكة حقيقية للرقي بالمجتمع المحلي والجهاز الامني في ظل الجوانب المشتركة بينهما، والتي تؤكد على عمق العلاقة التكاملية في كلا القطاعين.  

بدوره نقل ابو علي تحيات اللواء زياد هب الريح لابو دياك وتهنئته باستلامه مديراً للحكم المحلي في جنين وتمنى له مزيداً من التقدم والتوفيق .

وقدم ابوعلي والوفد المرافق التبريكات لأبو دياك متمنين له التوفيق في إدارة هذه المؤسسة التي تشكل الأساس لبلدنا الحبيبة التي تحتاج منا الكثير للحفاظ عليها .

وعبر ابو دياك عن سعادته ببسط الأمن في المحافظة بجهود وتكاتف الأجهزة الأمنية وجنودها المجهولين الذين يعملون ليل نهار للحفاظ على أمن المواطن .

وفي سياق متصل استقبل أبو دياك مفتي عام محافظة جنين الشيخ محمد أبو الرب الذي بارك وأثنى على أداء الحكم المحلي وجهود طاقم وكادر المديرية في تنظيم البناء ومتابعة القضايا ذات العلاقة.