عاجل

  • طاائرات الإحتلال تقصف أرضاً زراعية في منطقة جحر الديك شرق المحافظة الوسطى

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • الداخلية: معبر رفح البري يعمل اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي وعلى المسافرين التوجه للمعبر

  • سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب في رشقة صاروخية كبيرة

  • كان حدشوت: إلغاء الدراسة في ريشون لتسيون وحولون في أعقاب التوتر مع غزة

  • حدشوت 24: صاروخ أصاب منزل بشكل مباشر في سديروت

ماري كاي ترعى وتكشف أبحاث ابتكاريّة في المنتديات العلميّة للعناية بالبشرة

ماري كاي ترعى وتكشف أبحاث ابتكاريّة في المنتديات العلميّة للعناية بالبشرة
 قامت "ماري كاي"، شركة عالميّة لمستحضرات التجميل ورائدة في الابتكار بمجال العناية بالبشرة، بإكمال دعمها المستمرّ لمجتمعات مستحضرات التجميل والمجتمعات العلميّة من خلال رعايتها لمنتدى جمعيّة "سكين أوف كولور" مؤخراً. وعرضت "ماري كاي" بشكلٍ إضافي التزامها الممتدّ على عقد من الزمن لإجراء أبحاث متقدمة للعناية بالبشرة عبر تقديم نتائج جديدة حول إفراط التصبغ واحمرار جلدة الوجه.

وخلال منتدى جمعيّة "سكين أوف كولور"، كشفت الدكتورة شونا بوركيس-هندرسون، عالمة معاونة رئيسيّة في مجال الأبحاث المخبريّة، عن أبحاث جديدة حول خلاصة الفاصوليا وقدرتها على تنظيم تكوّن الميلانين، ما يؤدي إلى تحسّن لون البشرة غير المتجانس وإفراط التصبغ في الوجه. ومن خلال هذه الدراسة السريريّة، وجدت "ماري كاي" أنّ التطبيق الموضعي للمرطّب الذي يحتوي على خلاصة الفاصوليا يحسّن بدرجة كبيرة لون البشرة غير المتجانس والتصبغ خلال فترة 12 أسبوع، ويُمكن بالتالي استخدامه كعلاج طبيعي لمساعدة لون البشرة غير المتجانس.

وقدّمت الدكتورة بوركيس-هندرسون أيضاً مقاربة جديدة للمساعدة على تحسين احمرار جلد الوجه خلال الاجتماع السنوي للأكاديميّة الأمريكيّة لطب الجلد. وتمّ تحديد أربع خلاصات نباتيّة لخفض إنتاج البروتينات والأنزيمات المعززة للالتهاب في البشرة. وبيّنت أنّ تركيبة تجميليّة تحتوي على هذه الخلاصات تخفض بفعاليّة احمرار جلد الوجه بعد أربعة أسابيع.

وتستمرّ الأبحاث والتطويرات من "ماري كاي" بمشاركة أحدث الاكتشافات الثوريّة المعنيّة بعلاج لون البشرة غير المتجانس واحمرار جلدة الوجه في المجتمع العلمي بشكلٍ عام. وإنّ الفريق ملتزم بإجراء أبحاث وتطوير حلول ابتكاريّة لمواجهة المشاكل الشائعة للبشرة التي تؤثر بالنساء وتعيق ثقتهن بأنفسهن.

كما يلتزم فريق العلماء في "ماري كاي" باكتشاف الصيحات والتقنيّات التي تمكّن الشركة من ابتكار منتجات لا مثيل لها تمنح منافع ابتكاريّة على الجمال للمستهلك. بقيادة الدكتورة لوسي غيلداي، يشمل فريق البحث والتطوير علماء مميّزين من جميع أنحاء العالم، وحائزين على شهادات دكتوراه وشهادات متقدمة أخرى عبر تخصّصات كثيرة متعددة: علم أحياء البشرة، وعلم أحياء الخلايا، والكيمياء، والكيمياء الحيويّة، وغيرها.

وقالت الدكتورة لوسي غيلداي، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون العلميّة لدى "ماري كاي"، في هذا السياق: "إنّنا نعلم أنّنا نمتلك تقنيّة رائعة في منتجاتنا، لأنّنا نجري بشكلٍ دائم تحاليل مخبريّة لنؤكّد أنّ منتجاتنا تقدم فوائد ملموسة للمستهلكين. وعلى الرغم من ذلك، لا يتمحور التزامنا بعلوم العناية بالبشرة حول تصنيع منتجات جديدة من ’ماري كاي‘ فحسب. ويسمح لنا اشتراكنا وحضورنا فعاليّات مثل منتدى جمعيّة ’سكين أوف كولور‘ بتبادل أفكار ونتائج ابتكاريّة مع زملائنا، والاستمرار بدعم التطورات في مجال صحّة البشرة".

يشكّل منتدى جمعيّة "سكين أوف كولور" والاجتماع السنوي للأكاديميّة الأمريكيّة لطب الجلد أحدث الفعاليّات ضمن مجموعة من عروض "ماري كاي" مع المجتمعات العلميّة والأكاديميّة التي تعزز التزام العلامة التجارية طويل الأمد بتعزيز الأبحاث والتطوّرات في مجال صحة البشرة. تجري "ماري كاي" كلّ عام مئات آلاف الاختبارات العلميّة حول منتجات ومكوّنات من أجل ضمان أعلى معايير السلامة، والجودة، والأداء. وتمتلك "ماري كاي" أكثر من 1500 براءة اختراع للمنتجات والتقنيّات وتصاميم التغليف في حافظتها العالميّة. حديثاً، أعلنت الشركة عن افتتاح منشأة أبحاث وتطوير وتصنيع حديثة بقيمة تفوق 100 مليون دولار أمريكي في لويسفيل في تكساس.

التعليقات