مواصلات عجمان تنظم مبادرة "بصمتكم غير" لتكريم موظفي خدمة العملاء
رام الله - دنيا الوطن
في اطار الجهود المبذولة لتقديم أفضل الممارسات والخدمات المقدمة إلى الجمهور المستهدف، نظمت مؤسسة المواصلات العامة عجمان- مبادرة "بصمتكم غير" لتكريم موظفي خدمة العملاء على مجمل جهودهم المتميزة خلال عام 2018 وذلك بحضور المدير التنفيذي لقطاع العمليات ومدير إدارة الامتياز وتصاريح النقل وعدد من رؤساء الاقسام وموظفين المؤسسة وذلك في المقر الرئيسي بالجرف.
وأكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات ضرورة التكريم خاصة وأنه يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار كما يحفز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تهدف إلى تطوير العمل والاصرار على العطاء والتميز دائما في أسعاد العملاء، كما يهدف هذا التكريم إلى تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي.
واوضح لوتاه أن مؤسسة المواصلات العامة تحرص على دفع عجلة الانتاج من خلال الكوادر البشرية وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية التى تتماشى مع رؤية عجمان 2021 والداعمة لدفع الموظفين نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، وبما يعزز الارتقاء بمستوى الأداء وتسيير العمل على أكمل وجه، مشيرا إلى أن قسم أسعاد المتعاملين يقوم بدور مميز حيث يلبي احتياجات المتعاملين والارتقاء بخدمات المؤسسة المتمثلة في استقبال المراجعين، واستلام وتسجيل طلباتهم، وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة وإرشادهم إلى الجهات المعنية وأن تكريم الموظفين يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة والأداء المتميز.
وأعرب قسم اسعاد المتعاملين بامتنانهم لهذا التكريم ودور المؤسسة في ترسيخ مفهوم الانتماء والولاء عند منتسبيها وحثهم على بذل مزيد من العمل والاجتهاد للرقي بالأداء المتميز.
في اطار الجهود المبذولة لتقديم أفضل الممارسات والخدمات المقدمة إلى الجمهور المستهدف، نظمت مؤسسة المواصلات العامة عجمان- مبادرة "بصمتكم غير" لتكريم موظفي خدمة العملاء على مجمل جهودهم المتميزة خلال عام 2018 وذلك بحضور المدير التنفيذي لقطاع العمليات ومدير إدارة الامتياز وتصاريح النقل وعدد من رؤساء الاقسام وموظفين المؤسسة وذلك في المقر الرئيسي بالجرف.
وأكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات ضرورة التكريم خاصة وأنه يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار كما يحفز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تهدف إلى تطوير العمل والاصرار على العطاء والتميز دائما في أسعاد العملاء، كما يهدف هذا التكريم إلى تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي.
واوضح لوتاه أن مؤسسة المواصلات العامة تحرص على دفع عجلة الانتاج من خلال الكوادر البشرية وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية التى تتماشى مع رؤية عجمان 2021 والداعمة لدفع الموظفين نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، وبما يعزز الارتقاء بمستوى الأداء وتسيير العمل على أكمل وجه، مشيرا إلى أن قسم أسعاد المتعاملين يقوم بدور مميز حيث يلبي احتياجات المتعاملين والارتقاء بخدمات المؤسسة المتمثلة في استقبال المراجعين، واستلام وتسجيل طلباتهم، وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة وإرشادهم إلى الجهات المعنية وأن تكريم الموظفين يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة والأداء المتميز.
وأعرب قسم اسعاد المتعاملين بامتنانهم لهذا التكريم ودور المؤسسة في ترسيخ مفهوم الانتماء والولاء عند منتسبيها وحثهم على بذل مزيد من العمل والاجتهاد للرقي بالأداء المتميز.
